واقع مؤلم!

لطرح كافة المشاكل وحلولها
أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 40394
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

واقع مؤلم!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام » الثلاثاء إبريل 19, 2022 3:59 am

سأل مدير ثلاثة موظفين في العمل هل 2+2=5؟
فأجاب الأول: نعم يا سيدي =5
أما الثاني فأجاب: نعم يا سيدي =5 إذا أضفنا لها 1
والثالث قال: لا يا سيدي خطأ فهي =4

وفي اليوم الثاني لم يجد الموظفون زميلهم الثالث في العمل وبعد السؤال عنه علموا أنه تم الاستغناء عنه!
فتعجب نائب المدير وقال للمدير ياسيدي لما تم الاستغناء عن الثالث؟
فرد قائلاً:
فأما الأول فهو كذاب ويعلم أنه كذاب (وهذا النوع مطلوب)
وأما الثاني فهو ذكي ويعلم أنه ذكي (وهذا النوع مطلوب)
وأما الثالث فهو صادق ويعلم أنه صادق (وهذا النوع متعب ويصعب التعامل معه)
فسأل المدير نائبه: والآن هل 2+2=5؟

فقال نائبه:
سمعت قولك يا سيدي وعجزت عن تفسيره فمثلي لا يستطيعون تفسير قول عالِم
فرد المدير قائلاً: وذلك النوع منافق (وهذا النوع محبوب)
واقع مؤلم وزمن كل جميل فيه قبيح وكل محمود مكروه وكل تافه مرموق وكل لص مرفوع وكل شريف مكسور. هذا هو الواقع المؤلم مع الاسف!!!
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1: صورة
صورة

صورة العضو الشخصية
سعاد نيسان
مشرف
مشرف
مشاركات: 12912
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:08 pm

Re: واقع مؤلم!

مشاركة بواسطة سعاد نيسان » الثلاثاء إبريل 19, 2022 6:46 pm

فعلا واقع مؤلم
وهيك عم يصير
أقتن الذهب بمقدار أما العلم فاكتسبه بلا حد لأن الذهب يكثر الآفات أما العلم فيورث الراحة و النعيم .

صورة العضو الشخصية
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 12894
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: واقع مؤلم!

مشاركة بواسطة بنت السريان » السبت إبريل 30, 2022 5:04 pm

زمن فيه انقلبت الموازين وهجّر القانون كي في مجتمعهم لا يكون
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان

صورة العضو الشخصية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 40394
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

Re: واقع مؤلم!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام » الاثنين مايو 02, 2022 3:55 am

صدقتم
فما هو الحل برأيكم؟
لنسكت عن الصح ونتبع الخطأ
يقول كتابنا المقدس:
هكذا لأنك فاتر، ولست بارداً ولا حاراً، أنا مزمع أن أتقيأك من فمي.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1: صورة
صورة

صورة العضو الشخصية
سعاد نيسان
مشرف
مشرف
مشاركات: 12912
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:08 pm

Re: واقع مؤلم!

مشاركة بواسطة سعاد نيسان » الاثنين مايو 02, 2022 9:52 am

احيانا الشيطان قوي
الله يستر
أقتن الذهب بمقدار أما العلم فاكتسبه بلا حد لأن الذهب يكثر الآفات أما العلم فيورث الراحة و النعيم .

صورة العضو الشخصية
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 12894
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: واقع مؤلم!

مشاركة بواسطة بنت السريان » السبت مايو 07, 2022 7:05 pm

سمعت قولك يا سيدي وعجزت عن تفسيره فمثلي لا يستطيعون تفسير قول عالِم
رد المدير قائلاً: وذلك النوع منافق (وهذا النوع محبوب)

مدير موقعنا الغالي يقول المثل وأكثرهم للحق كارهون
لهذا الأغلبية من هذا النوع وهكذا يتصرفون مراؤون ومنافقون
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان

أضف رد جديد

العودة إلى “܀ منتدى المنبر الحر”