نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011!

يهتم بقضايا المرأة والموظة والأناقة

المشرف: سعاد نيسان

صورة العضو الشخصية
إسحق القس افرام

مدير الموقع
مشاركات: 11215

نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011!

مشاركة#1 » الجمعة مايو 13, 2011 7:51 pm

الاكسسوارات الجميلة والمتميزة تمنح العرس طابعا خاصا صورة 1 من 2 افكار تقليدية بلمسة عصرية صورة 2 من 2 عناوين ذات صلة
لا تحضري حفلات الزفاف وحيدة مرة ثانية
أفكار لزينة حفلات الزفاف الشتوية
ماذا ترتدي لحضور حفل الزفاف؟
هل تبحثين عن أفكار فريدة لحفل زفافك؟ الجميع يرغب في الحصول على افكار رائعة لهذا اليوم ولكن من أين يمكنك الحصول على استشارة متميزة ورأي خبير حول أخر تقليعات حفلات الزفاف لهذا الموسم؟ من خبراء حفلات الزفاف بالطبع، تقدم كارين بوسين، خبيرة تنظيم حفلات زفاف المشاهير وعضو مجلس تنظيم حفلات الزفاف هذه النصائح والأسرار للحصول على حفل زفاف متميز.

أحدث موضة حفلات الزفاف:

الالوان.
هذا الصيف ستكون الألوان حارة جدا في حفلات الزفاف؛ فاللون هو أول ما يلفت انتباهنا في قاعة الزفاف. والعديد من الأزواج يختارون ألوان تعكس شخصياتهم أو رغباتهم. وهذا الصيف سيكون متميزا بالالوان الجريئة مثل الكوبالت والبرتقالي، والوردي الساخن، والرمادي الفولاذي، والمعدني، لا داع للإلتزام بأشكال ديكور حفلات الزفاف التقليدية. حتى عندما يتعلق الأمر باللباس، يمكن للعروس اختيار اكسسوارات بألوان جريئة مع اللون الأبيض.

الاكسسوارات والديكورات.
قد تبدو كل الاعراس متشابهة من بعيد، ولكن اللمسات الصغيرة والبسيطة التي تعكس الاهتمام بالتفاصيل والضيوف هي ما يميز حفل زفاف عن أخر. من الاكسسوارات التي لاقت رواجا مؤخرا في حفلات الزفاف بطاقات الشكر الصغيرة للضيوف التي تأتي مع صناديق صغيرة تحتوي على الشوكولا، السكاكر، والشموع المزخرفة، وزينة الموائد القابلة للأكل، المفارش والقطع الصغيرة الأخرى التي تقدم كهدايا للضيوف.

3 طرق لتقليل التكاليف:
المقبلات والعصير بدلا من البوفيه
بدلا من تقديم بوفيه، فكري بتقديم مقبلات ومشهيات خفيفة ولذيذة وعصائر مختلفة للضيوف. زيني موائد حفل الاستقبال بأطباق مختلفة من الأطعمة الخفيفة والمقبلات التي تؤكل باليد.

اختاري مكانا مناسبا.
اختاري مكان يوفر لك كل ما تحتاجين إليه. غالبا ما توفر الفنادق مساحات واسعة داخلية وخارجية، يمكنك الاستفادة من الطقس الدافئ للاستمتاع بحفل استقبال في الخارج يتبعه حفل في الداخل أو العكس. تأكدي من توفر خدمات الصوت والموسيقى في الخارج.

ابحثي عن صفقات جيدة.
لماذا تشتري فستان زفاف بينما يمكنك استئجار فستان بربع الثمن تقريبا. ابحثي عن المتاجر التي تؤجر فساتين الزفاف واختاري ما يناسبك ثم استعملي المال الفائض في شراء الاكسسوارات الضرورية أو الحصول على قناع بشرة مميز أو أي خدمة أخرى يمكن أن تحصلي عليها للظهور بأبهى طلة في يوم زفافك.

الأشياء التي يجب أن تهتمي بها:
التصوير.
يمكنك أن توفري في كل شيء إلا صور الزفاف. استعيني بخبير تصوير محترف للحصول عل أفضل الصور ليوم لن يتكرر. تأكدي من أن المصور يستخدم أحدث انواع الكاميرات للتصوير الفوتوغرافي والحي.
لقطات من الماضي.
امزجي الماضي بالحاضر عن طريق عمل شريط فيديو يصور مراحل حياتك السابقة لحين التعرف على شريك المستقبل. يمكنك الاستعانة بالصور القديمة أو اي مقاطع فيديو من حفلات التخرج أو المناسبات الاجتماعية السابقة، هذا الشريط سيكون بمثابة مقدمة لحفلك وتعريف بك وبالشريك لكل الاصدقاء والضيوف.

للمزيد من النصائح والأفكار يمكنكم زيارة موقع كارين http://www.karenbussen.com
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة

صورة


العودة إلى “منتدى المرأة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

تسجيل الدخول  •  التسجيل