حكمة & عبرة!

أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 39759
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

حكمة & عبرة!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام » السبت مايو 14, 2022 5:35 am

من يثرثر لك سوف يثرثر عليك!
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1: صورة
صورة

صورة العضو الشخصية
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 12815
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: حكمة & عبرة!

مشاركة بواسطة بنت السريان » السبت مايو 14, 2022 1:41 pm

يقول المثل من نم إليك نم عليك
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان

أضف رد جديد

العودة إلى “܀ اقرأ كل يوم حكمة جديدة!”