فريق سويدي يخسر 28 مقابل صفر.. ماذا حدث معه؟

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 40980
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

فريق سويدي يخسر 28 مقابل صفر.. ماذا حدث معه؟

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام » الأربعاء إبريل 06, 2022 3:45 pm

بعد صعوبات مالية كبيرة وديون متراكمة على نادي أكروبوليس (Akropolis) السويدي، واحتمالية أن يضطر إلى الإغلاق، إذا لم يحصل على ما يكفي من المال، تلقى النادي صفعة جديدة أو بالأحرى 28 صفعة!
تلقى أكروبوليس 28 هدفاً في مباراته الأولى ضد نادي ستوكسوند (Stocksund) السبت الماضي. ولعب حارس المرمى ريدفان تيزكان أول مباراة له منذ 14 عاماً، فكانت مباراة مجنونة وسط سيل من الأهداف.
في المباراة الأولى التي أقيمت في نهاية الأسبوع في الدرجة الثانية، خسر الفريق بنتيجة 28-0 أمام نادي ستوكسوند. لم يمتلك الفريق لاعبين بعقود، لكنه استطاع في النهاية أن يجمع فريقاً من الهواة ليخوض به المباراة.
ريدفان تيزكان (30 عاماً) سُئل في اللحظة الأخيرة إذا كان بإمكانه حراسة المرمى، فوافق رغم أنه لم يلعب كرة القدم منذ 14 عاماً. تحدث تيزكان لصحيفة تيبسبلادت عما حدث في المباراة وكيف تحولت إلى حدث لا ينسى. وقال لاحظت بسرعة أن الامور تتجه إلى نهاية سيئة جداً. بصراحة بعد 80 ثانية فقط. عندما ركلت الكرة إلى الأمام، ونظرت فلم أجد أحد يركض وراءها.
بعد الهدف السابع بدأ تيزكان يدعو إلهي أرجوك، أرجوك، دع هذا ينتهي الآن، لكن سيل الأهداف استمر. يقول تيزكان كنت أرغب في أن يتم استبدالي ، لكن لم يكن هناك حارس يحل مكاني.
مرت عدة أيام بعد المباراة لكن تيزكان لم يتعافى من آلامها بعد. يقول ما زلت لا أستطيع المشي بشكل طبيعي، لدي ألم في كل مكان الجسم.
ورغم الفشل، احتفظ تيزكان بذكريات جيدة من المباراة. يقول أريد أن أخبر أحفادي بهذه القصة. أنا سعيد حقاً وفخور بأنني لعبت مباراة كرة قدم احترافية في حياتي، حتى لو انتهت بشكل سيئ. لم تكن النتيجة أهم شيء بالنسبة لي، بل الدفاع عن أصدقائي ونادي كرة القدم الذي يحتاج إلى المساعدة.
وكان نادي أكروبوليس الرياضي تأسس في ستوكهولم في ربيع العام 1968. وحظي باهتمام بين العامين 1975 و1980 حين وصل إلى الدوري الوطني وكان يسمى حينها فريق المهاجرين.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1: صورة
صورة

صورة العضو الشخصية
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 13093
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: فريق سويدي يخسر 28 مقابل صفر.. ماذا حدث معه؟

مشاركة بواسطة بنت السريان » السبت مايو 07, 2022 8:02 pm

لكل جواد كبوة نشجع الفريق السويدي خيرها بغيرها
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان

أضف رد جديد

العودة إلى “الرياضة الدولية”