أهم ما يمكن توقعه من أبل في النصف الثاني من عام 2022!

أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 39759
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

أهم ما يمكن توقعه من أبل في النصف الثاني من عام 2022!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام » الخميس مايو 12, 2022 3:46 am

مع تركيز شركة أبل المتجدد على تشكيلة ماك، والتوقعات بإطلاق جهاز آي فون 14 الجديد في سبتمبر، من المحتمل أن تطرح شركة التكنولوجيا العملاقة المزيد من المنتجات على مدار العام.
صورة
فيما يلي بعض هذه المنتجات التي يمكن أن تقدمها أبل في النصف الثاني من العام، بحسب صحيفة إنديان إكسبرس:
ماك بوك إير المعاد تصميمه
حان الوقت لشركة أبل لإظهار الجيل التالي الحقيقي من ماك بوك إير مع إعادة تصميم كاملة بالإضافة إلى تعزيز الأداء. إذا صدقت التسريبات، فسيكون لجهاز ماك بوك إير التالي مظهر موحد، على غرار جهاز ماك بوك برو مقاس 16 بوصة. يمكن أن يأتي مع حواف بيضاء أرق وسيكون متاحًا بألوان متعددة. قد تتم ترقية جهاز ماك بوك إير 2022 إلى شريحة أبل M2 الجديدة، والتي ستحل محل مجموعة شرائح M1 الحالية. هناك أيضًا شائعات بأن جهاز ماك بوك إير التالي يمكن أن يأتي بشاشة LED صغيرة بالإضافة إلى شاشة مسننة. ذكر مارك جورمان من بلومبرغ، في رسالته الإخبارية، أن ماك بوك إير القادم لن يتم إطلاقه حتى أواخر هذا العام.
ماك برو
في خطوة نادرة، أكدت شركة أبل مؤخرًا أنها على وشك إطلاق جهاز ماك برو جديد. ومن المتوقع أن تطلق أبل جهاز ماك برو جديد في وقت ما من هذا العام ، ومن الممكن أن يستخدم كمبيوتر سطح المكتب المتطور مجموعة متنوعة من شريحة M1 الترا. وفقًا لتقرير بلومبرج، يمكن أن يكون حجم جهاز ماك برو الجديد حوالي نصف حجم جهاز ماك برو الحالي من حيث التصميم. مع إطلاق الجيل التالي من ماك برو، سيكتمل الانتقال من إنتل إلى أبل سيليكون. سوف يستهدف ماك برو القادم المستخدمين المحترفين، بما في ذلك مصممي الجرافيك ورسامي الرسوم المتحركة ومنشئي المحتوى.
آي باد برو جديد
عادة ما تطلق أبل آي باد برو جديد كل عام، لذلك هنالك احتمال أن يحدث نفس الشيء في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، فإن السؤال هو ما إذا كانت الشركة ستقوم فقط بتحديث آي باد برو بأجهزة معززة أم هناك خطط لتعديل البرنامج أيضًا. يدعي مارك غورمان من بلومبرغ أن شركة آبل ستطلق جهاز آي باد برو جديد بظهر زجاجي. هذا يعني أن جهاز آي باد سيدعم الشحن اللاسلكي لأول مرة، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي.
آي فون 14 بدون نوتش
بينما لا تزال تشكيلة آي فون 13 ضمن المنتجات الأكثر تميزاً، فقد حان الوقت لشركة أبل لاستعراض ما سيأتي بعد ذلك في عام 2022. ومن المتوقع على نطاق واسع أن تطرح الشركة أربعة طرز آي فون 14 في عام 2022، على الرغم من أن الشركة ستتخلى عن آي فون ميني. ستتميز جميع الطرز الأربعة بفتحة ثقب، وتغييرات كبيرة في الكاميرا، وتصميم هيكل جديد، واتصال عبر الأقمار الصناعية، وبعض التغييرات الأخرى. ستتجه كل الأنظار إلى آي فون ماكس 14، وهو جهاز مقاس 6.7 بوصة سيحل محل آي فون ميني 14 ولكنه سيكلف أقل من 900 دولار. هذا هو النموذج الذي سيحظى بأكبر قدر من الاهتمام في حفل الإطلاق في وقت لاحق من هذا العام.
سلسلة ساعة أبل 8
إذا حافظت أبل على نمطها الحالي، فيمكننا رؤية طراز ساعات أبل الجديد الذي نأمل أن يعالج أوجه القصور في طراز العام الماضي. لا توجد شائعات كثيرة حول السلسلة 8 حتى الآن، سوى تنبؤات المحلل مينغ تشي كو التي تقول أن النموذج التالي سيكون لديه على الأرجح القدرة على قياس درجة حرارة الجسم. نتوقع أيضًا أن تضيف أبل بطارية أكبر داخل السلسلة 8. نتوقع أيضًا معالجًا جديدًا، وبعض التحسينات في التصميم وتحسينات البرامج التي ستساعد ساعة أبل في أن تصبح جزءًا لا يتجزأ من حياة المستخدم.
إير بودز برو 2
يقال أيضًا أن شركة آبل تعمل على الجيل الثاني من سماعات إير بودز برو. من المتوقع أن تحتوي سماعات الأذن هذه على تقنيات تتبع الصحة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى تصميم جديد تمامًا. ذكرت بلومبرج أن الجيل التالي من إير بودز برو سيحتوي على تصميم "أكثر إحكاما"، على غرار شكل سماعات أمازون إيكو بودز. ومع ذلك، ستظل سماعات إير بودز برو 2 يتضمن ميزات مثل إلغاء الضوضاء النشط وشريحة H1.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1: صورة
صورة

صورة العضو الشخصية
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 12815
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: أهم ما يمكن توقعه من أبل في النصف الثاني من عام 2022!

مشاركة بواسطة بنت السريان » الخميس مايو 12, 2022 4:09 pm

العلماء في تواصل مستمر مع تطور العلم
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان

أضف رد جديد

العودة إلى “منتدى الكومبيوتر والإنترنيت والموبايل & أجهـــزة”