ما هو أفضل كريم للوقاية من الشمس؟

المشرف: سعاد نيسان

أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 39759
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

ما هو أفضل كريم للوقاية من الشمس؟

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام » السبت مايو 14, 2022 5:30 am

ما هو أفضل كريم للوقاية من الشمس؟ مع حلول فصل الصيف ، يبدأ الاهتمام باستخدام كريمات الحماية والوقاية من الشمس. كلاهما جزء أساسي من روتين لا حصر له للعناية بالبشرة في الصيف ، بصرف النظر عن أسمائهما، لا يدرك معظم الناس تمامًا الفرق بين الاثنين. فما هما؟ وماذا يعملان؟ ومن هو الأفضل لك؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد عن كريمات الحماية والوقاية من أشعة الشمس.
ما هو كريم الحماية من الشمس؟
من منظور الشخص العادي ، يتم استخدام واقي الشمس لتصفية أو حجب الأشعة فوق البنفسجية المنبعثة من الشمس. فهو يحافظ على أشعة الشمس بعيدة ، ويسمح بحد أدنى من الأشعة بالدخول. إنه أكثر أنواع الحماية من أشعة الشمس شيوعًا والمتاح على نطاق واسع. يتميز كريم الحماية عمومًا بقوام أخف مقارنةً بكريم الوقاية، ويرجع ذلك إلى الصياغة والاختلاف في الغرض الفردي. من الأسهل أيضًا غسله، وأحيانًا يمكن أن يزول ببساطة عن طريق العرق ، ويحتاج الى إعادة التطبيق إذا اردت المزيد من الحماية من أشعة الشمس. يوصي الخبراء باستخدامه على مدار السنة ، ولا يقتصر على الصيف فقط.
ما هو كريم الوقاية من الشمس؟
كريم الوقاية من الشمس هو المنتج الأقل شهرة بين الاثنين. والغرض منه هو عكس كل أشعة الشمس دون السماح لأي منها باختراق بشرتك. نظرًا لخصائصه ، يتكون الكريم الواقي من الشمس من تركيبة مختلفة ، مما ينتج عنه اتساق أكثر سمكًا وأثقل وشبهًا بالعجينة ، وبالتالي تمكينه من تحقيق الغرض منه. يعتبر غسله أكثر صعوبة ولا يتلاشى بسهولة مقارنةً بكريم الحماية من الشمس. إنه مثالي للتطبيق عند السباحة أو على الشاطئ!
يعتبر كل من الواقي من الشمس والواقي الشمسي شكلين ممتازين للحماية عند استخدامها بشكل مناسب. من الضروري تجربة كليهما ، لفهم أيهما يناسب بشرتك ، ويلبي متطلباتك ، في البيئة التي تعرض نفسك لها. أوصي باستخدام واقي خفيف، وطبيعي ، ومرطب على مدار السنة لجني الفوائد كاملة :manqol: .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1: صورة
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى “܀ منـــتدى صحتـــــك بالـــدنـــيا”