ميسي يفشل في هز شباك السيليساو

منتدى يختص بكل أحداث كأس العالم

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
مينا جورج
عضو
عضو
مشاركات: 2
اشترك في: الأحد إبريل 14, 2019 8:37 am

ميسي يفشل في هز شباك السيليساو

مشاركة بواسطة مينا جورج » الأحد يوليو 07, 2019 3:49 am

يستعد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين لخوض مواجهة صعبة أمام البرازيل في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، الأربعاء 3 يوليو الجاري في أبرز أخبار https://arabic.sport360.com/.
ويعاني البرغوث من سجل سيء للغاية ضد السيليساو حيث فشل في تسجيل أي هدف في شباك راقصي السامبا في المسابقات الرسمية وكانت أهدافه على المستوى الودي فقط.
وفي كوبا أمريكا واجه ليو البرازيل مرة وحيدة في نهائي البطولة عام 2007 ولم يسجل أو يصنع أي هدف وشهد على خسارة منتخب بلاده اللقب بخسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة.
وخلال تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم خاض اللاعب 3 مباريات أمام البرازيل لم يساهم في أي هدف سواء بالتسجيل أو الصناعة، المرة الأولى عام 2008 وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، ثم عام 2009 وخسر بثلاثية لهدف، وفي 2016 تعرض لهزيمة بنتيجة 3-0.
ويأمل ميسي في فك العقدة والتسجيل بشباك البرازيل حتى يصعد بالمنتخب للنهائي بعد موسم سيء حصد فيه الليجا فقط، حيث جاء جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالي:
برشلونة البطل في المركز الأول برصيد 87 نقطة، وخلفه أتليتكو مدريد بفارق 11 نقطة عن الفريق الكتالوني في المركز الثاني برصيد 76 نقطة.
ويحل ريال مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة في موسم سيء للميرينجي، وجاء خلفه فالنسيا في المركز الرابع برصيد 61 نقطة حيث نجح الخفافيش في خطف بطاقة الصعود لدوري الأبطال.
ويتساوى خيتافي وأشبيلية برصيد 59 نقطة على الترتيب في المركزين الخامس والسادس، كما يتساوى إسبانيول وأتليتك بلباو برصيد 53 نقطة على الترتيب في المركزين السابع والثامن.
وجاء الثلاثي ريال سوسيداد وريال بيتيس و ديبورتيفو ألافيس في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر بالرصيد ذاته 50 نقطة.
ويحتل إيبار المركز الثاني عشر برصيد 47 نقطة، وخلفه ليجانيس برصيد 45 نقطة، ويتساوى فياريال وليفانتي برصيد 44 نقطة في المركزين الرابع والخامس عشر بالترتيب، وبرصيد 32 نقطة، كما يحمل سيلتا فيجو وبلد الوليد الرصيد ذاته 41 نقطة في المركز السادس والسابع عشر واستمرا في التواجد بالليجا في الموسم المقبل.
أما الثلاثي الأخير الذي هبط للدرجة الثانية هم جيرونا برصيد 37 في المركز الثامن عشر، هويسكا يمتلك 33 نقطة المركز التاسع عشر، ويتذيل ورايو فاليكانو الجدول برصيد 32 نقطة فقط.

أضف رد جديد

العودة إلى “منتدى كأس العالم”