اختطاف وتعذيب طيار في الخطوط البريطانية!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49225
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

اختطاف وتعذيب طيار في الخطوط البريطانية!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تعرض طيار من الخطوط الجوية البريطانية لساعات من التعذيب بعد اختطافه وتعذيبه عقب تعرضه لخدعة أثناء توقفه للتسوق بين الرحلات الجوية.
الرجل، الذي قيل إنه مساعد طيار، اقتربت منه امرأة في موقف سيارات سوبر ماركت، وطلبت منه المساعدة في حمل مشترياتها، وعندما وصلا إلى سيارتها، قام مجموعة من الرجال بإدخاله إلى السيارة عنوة واقتادوه إلى منطقة نائية في مدينة واقعة في جنوب إفريقيا، حيث تعرض لساعات من الضرب والضغط عليه للسماح للمهاجمين بالحصول على أمواله.
ووقع الحادث في منطقة شمال مجمع ميلروز آرك.
وذكرت صحيفة ذا صن" أن الضحية أُجبر في النهاية على تسليم آلاف وآلاف الجنيهات.
وتم إحضار طيار بديل ليعود بالطائرة إلى لندن، وترك الحادث عضو طاقم شركة الطيران في حالة نفسية سيئة على الرغم من أنه كان سعيداً لأنه نجا بحياته.
وقال أحد المصادر للصحيفة: لقد وقع ضحية لعملية احتيال بالموافقة على مساعدة امرأة محتاجة، وقبل أن يشعر تم اختطافه.
ولدى الخطوط الجوية البريطانية قواعد مطبقة تمنع موظفيها من مغادرة مواقع إقامتهم المضمونة أمنياً أثناء تواجدهم في المدينة الواقعة في جنوب إفريقيا، والتي تملك أحد أعلى معدلات الجريمة في العالم.
وتملك الخطوط البريطانية فندقاً خاصاً بها للموظفين في منطقة ميلروز آرتش في جوهانسبرغ، والتي تُعرف باسم مدينة داخل مدينة بسبب سلامتها مقارنة بالمنطقة المحيطة بها، وتتم حراسة هذه المنشأة على مدار الساعة، وتحتوي عدداً من المرافق الترفيهية لراحة الضيوف، بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم وصالة البولينغ، بحسب صحيفة ميرور .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ حــــول الــعـالـــم ـ منـــوعــــات ـ غـــــرائــــب“