KG Mobility توضح الفارق بين توريس وتوريس EVX في أوروبا!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49477
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

KG Mobility توضح الفارق بين توريس وتوريس EVX في أوروبا!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

ستكون سيارة KG Mobility توريس متاحة في اصدارات محركات الاحتراق بجانب نسخة كهربائية باسم EVX. والأخيرة تأتي بمحرك كهربائي بقوة 201 حصان. وقد أصدرت شركة KG Mobility، أو KGM Motors كما ستعرف في المملكة المتحدة، تفاصيل حول توريس وتوريس EVX التي ستطلقها في بريطانيا خلال الأشهر المقبلة.
صورة
وستكون توريس بمحرك احتراق هي الأرخص بين الطرازين، على الرغم من عدم الإعلان عن تفاصيل الأسعار بعد. وتأتي مجهزة بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني متصل بناقل حركة يدوي ست سرعات. وفي حين أن صانع السيارات المعروف سابقًا باسم سانج يونج لم يعلن عن مواصفات هذا المحرك في توريس، إلا أنه من المعروف أنه ينتج 161 حصانًا و280 نيوتن متر من عزم الدوران في كوراندو. وسيتم بيعها في البداية بنسخ الدفع الأمامي ولكن سيتم إطلاق نسخة الدفع الرباعي في وقت لاحق من العام.
وسيتمكن المشترون في المملكة المتحدة أيضًا من شراء سيارة توريس الكهربائية حيث تُعرف باسم EVX. ويستخدم هذا الإصدار بطارية بقوة 73.4 كيلووات في الساعة ومحركًا كهربائيًا بقوة 201 حصانًا و339 نيوتن متر. ويتم إرسال الطاقة حصريًا من خلال العجلات الأمامية ويمكن للسيارة قطع مسافة 462 كم بشحنة واحدة.
وعلى الرغم من أنها ليست قوية بشكل خاص وفقًا لمعايير السيارات الكهربائية، إلا أنه سيكون من دواعي سرور المشترين معرفة أنها تدعم إمكانات الشحن من السيارة إلى التحميل (V2L). وهو أمر لا يمكن قوله عن العديد من السيارات الكهربائية الشهيرة الأخرى في السوق. وتأتي EVX متشابهة تمامًا مع النسخة العادية , ولكن النسخة الكهربائية تحتوي على واجهة أمامية معدلة بالكامل مع شريط إضاءة LED وتصميم فريد للصادم ومصابيح أمامية فريدة من نوعها. وتم تجهيز EVX أيضًا بعجلات معدنية مقاس 20 بوصة.
وتوجد في مقصورة كلتا السيارتين شاشة عرض رقمية للسائق مقاس 12.3 بوصة وشاشة معلومات وترفيه مركزية مقاس 12.3 بوصة. وهي تدعم Apple CarPlay وAndroid Auto. وهناك الكثير من ميزات الأمان بشكل قياسي، مثل المساعدة في الحفاظ على المسار، وأجهزة استشعار كن السيارة الأمامية والخلفية، وفرامل الطوارئ التلقائية، وكاميرا الرجوع للخلف.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16446
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: KG Mobility توضح الفارق بين توريس وتوريس EVX في أوروبا!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

عزيزي ملفونو الاغلبية العظمى تبحث عن اللقمة والامن والاستقرار الغير متوفرة في عصرنا فما بال هؤلاء بعالم السيارات الشيطاني ههههههه يعني العين تشوف والقلب يسوف
يارب إليك وكلنا أمرنا ونعم الوكيل
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“