سوبارو سولتيرا 2024 فيس ليفت تشحن أسرع بـ 21 دقيقة بنفس السعر!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49243
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

سوبارو سولتيرا 2024 فيس ليفت تشحن أسرع بـ 21 دقيقة بنفس السعر!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

بعد تحديثات 2024 على سيارة تويوتا bZ4X المتطابقة تقريبًا، أعلنت سوبارو أيضًا عن تحديثات على سولتيرا للعام الجديد. وعلى عكس توأمها من تويوتا، فإن التحسينات في سولتيرا الكهربائية لا تأتي مع ارتفاع في الأسعار.
صورة
وأحد التحديثات على سولتيرا 2024 هو وصول عجلة القيادة المربعة . وقد ظهر هذا التغيير في الشكل لأول مرة في معرض طوكيو للتنقل العام الماضي، نتيجة لتعليقات العملاء، التي نصت على أن عجلة القيادة الدائرية السابقة أثرت على رؤية مجموعة العدادات الرقمية.
الجديد أيضًا في طراز عام 2024 هو إضافة قضبان السقف، والتي أصبحت الآن قياسية عبر كل الفئات. وقامت سوبارو أيضًا بتحسين قدرات الشحن السريع لمجموعة بطاريات الليثيوم أيون الخاصة بسولتيرا. ويمكن شحنها من 10 إلى 80% في غضون 35 دقيقة، أي أسرع بـ 21 دقيقة من ذي قبل. كما وضحت الشركة امكانية الوصول إلى شواحن تسلا الفائقة بدءًا من عام 2025. كما تمت ترقية نظام تكييف البطارية في سولتيرا لعام 2024، مما يسمح بشحن أسرع من السابق في درجات حرارة أقل من درجة التجمد.
كما توفر السيارة مزايا Subaru EyeSight الجديدة. وهي تتيح الآن القيادة بدون استخدام اليدين بسرعة تصل إلى 25 ميلاً في الساعة، بما في ذلك حركة المرور المزدحمة. يمكن للكروس أوفر الكهربائي أيضًا تغيير المسارات باستخدام إشارات الانعطاف، بينما تمت إضافة تنبيه حركة المرور الأمامية للدخول بشكل أكثر أمانًا إلى التقاطعات. تمت أيضًا إضافة نظام تخفيف تشتيت انتباه DriverFocus.
وبغض النظر عن مستوى الفئة، ستستمر تشكيلة سولتيرا في الحصول على نظام الدفع الرباعي المتماثل من سوبارو، وأفضل خلوص أرضي يبلغ 8.3 بوصة في فئتها، ووضعية X-MODE . وتحتوي جميع الطرازات الثلاثة – Premium و Limited وTouring – على محركين كهربائيين بقوة 215 حصان مع بطارية الليثيوم أيون بقدرة 72.8 كيلووات في الساعة .
عند وصولها إلى وكلاء سوبارو في وقت مبكر من هذا العام، يظل سعر سولتيرا 2024 بسعر 44,995 دولارًا للطراز Premium، و48,495 دولار للنسخة Limited ، و51,995 دولارًا للنسخة Touring ذات المواصفات الأعلى.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“