سوني وهوندا سيطلقان ثلاثة نماذج جديدة قبل عام 2030!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49529
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

سوني وهوندا سيطلقان ثلاثة نماذج جديدة قبل عام 2030!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

سينضم النموذج الأولي لسيارة سوني هوندا موبيليتي – أفييلا سيدان الذي تم الكشف عنه وتحديثه مؤخرًا إلى طرازين آخرين من سيارات الكروس أوفر الكهربائية بالكامل. وتزعم صحيفة نيكي، دون ذكر مصادرها، أنه سيتم الكشف عن السيارات الكهربائية الثلاثة في النصف الثاني من العقد الجاري. وسيكون ذلك بدءاً من السيدان في عام 2025، وسيارة SUV في عام 2027، ومركبة مدمجة من نوع ما في عام 2028.
صورة
ومع ذلك، فقد تم بالفعل تأكيد بعض الأشياء بخصوص السيارات. وقبل عام، أعلن المشروع المشترك أن سيارة سيدان ستظهر تحت العلامة أفيلا- Afeela في وقت ما بحلول نهاية العام المقبل. وسيتم تسليمها للمشترين في أمريكا الشمالية في أوائل عام 2026.
صورة
ولا تزال التفاصيل المتعلقة بهذه السيارات الكهربائية الثلاثة الجديدة نادرة، لكن التقرير يدعي أنها ستدعمها نفس المنصة لتقليل التكاليف وتسريع عملية التطوير. ويقال أيضًا أن سيارات الـSUV هي الأكثر تقدمًا من بين الثلاثة، في حين من المتوقع أن تعكس السيارة المدمجة الجديدة حجم سيارة تويوتا كورولا . ويمكنها مشاركة الأجزاء مع سيارات هوندا الكهربائية المطورة بشكل مستقل.
صورة
وكانت صفقة هوندا لتطوير سيارات كهربائية رخيصة مع جنرال موتورز قد فشلت في أكتوبر من العام الماضي. والسبب في ذلك هو أن الأمر سيكون صعبًا كعمل تجاري، ونظرًا لتراجع الطلب على المركبات الكهربائية في العديد من المناطق، فمن المنطقي التركيز على مشروع واحد.
صورة
وسيارة أفيلا السيدان ستأتي بمحركين كهربائيين بقوة 241 حصانًا أحدهما في الأمام والآخر في الخلف. وسيتم تجهيزها أيضًا ببطارية ليثيوم أيون بقدرة 91 كيلووات في الساعة، مما يتيح معدل شحن سريع للتيار المستمر يبلغ 150 كيلووات. ولأنها منتج من منتجات سوني، فمن المحتمل أيضًا أن تكون تكنولوجيا الألعاب متوفرة.

وعلاوة على ذلك، تشير الوحدة الموجودة أعلى الزجاج الأمامي إلى توفير تكنولوجيا القيادة الذاتية للسيارات الكهربائية المستقبلية.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“