مؤثرتان سويديتان تكسبان ملايين الكرونات!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49243
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

مؤثرتان سويديتان تكسبان ملايين الكرونات!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تمكّنت مؤثرتان سويديتان من تحقيق نجاح كبير وفي عمر صغير نسبياً، ودخلتا ضمن قائمة تضم أغنى السويديين ممن تقل أعمارهم عن 40 عاماً.
وأجرت صحيفة اكسبريسن تحقيقاً عن الأشخاص التي تقل أعمارهم 40 عاماً ويكسبون أكبر قدر من المال، حيث تم إدراج أسماء الكثير من رجال الأعمل أو حتى ورثة الثروات الهائلة، ولكن لفت وجود اثنتين من المؤثرين وهما Matilda Djerf و Kenza Zouiten Subosic.
7,3 مليون كرون هو الدخل الذي حصلت عليه كنزا العام الماضي، وتعتبر كنزا اليوم مؤثرة وسيدة أعمال تدير شركة The Every الخاصة بالتجميل. بالإضافة إلى ذلك، حصل مالكو الشركة نفسها، والتي تمتلك كينزا 40 بالمئة من أسهمها، على أرباح بقيمة 27.5 مليون كرون.
كانت كنزا جزءاً من عالم المؤثرين لفترة طويلة. وبدأت في عمر 32 عاماً بمدونتها التي أطلقت عليها لفترة وجيزة اسم KENZAS. ثم دخلت عالم صناعة الأزياء وبدأت بإصدار علامة الملابس الخاصة بها Ivyrevel ولكن الشركة أفلست في عام 2012. الإفلاس لم يمنع المؤثرة من معاودة الكرة، ونجحت في الاستمرار في عالم الأعمال، وحصد الشهرة والمال.
Matilda Djerf ماتيلدا
7,7 مليون كرون هو الراتب الذي تقاضته ماتيلدا عام 2023 وتبلغ ماتيلدا 26 عاماً حيث صنعت لنفسها أسماء في عالم الموضة مع علامة الملابس Djerf Avenue.
انطلقت ماتيلدا بعلامة الملابس الخاصة بها من السويد إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وافتتحت pop up-butik وهو عبارة عن محل بيع مؤقت ولفترة وجيزة في مانهاتن، زاره عدد من المشاهير بينهم عارضة الأزياء الأمريكية المعروفة Hailey Bieber!
ووصلت مبيعات شركتها في العام 2022 إلى نحو 220 مليون كرون، وتقدر قيمتها السوقية بمئات ملايين الكرونات :manqol: .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ أخبار محلية!“