يحاول دخول روسيا مشياً للقاء فتاة تعرف عليها عبر الإنترنت.. والنتيجة؟

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49225
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

يحاول دخول روسيا مشياً للقاء فتاة تعرف عليها عبر الإنترنت.. والنتيجة؟

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أُلقي القبض على رجل بريطاني، أثناء محاولته عبور الحدود البولندية الروسية مشياً على الأقدام، للقاء امرأة روسية تعرف عليها على الإنترنت.
قال حرس الحدود البولندي، إن مواطناً بريطانياً يبلغ من العمر 37 عاماً، وصل إلى الحدود بسيارته، وطالب بالسماح له بدخول روسيا متذرعاً بأنه مضطر لعبور الحدود للقاء صديقته الجديدة التي تقطن في مدينة سان بطرسبرغ. وبعد أن تم رفض طلبه، حاول الرجل عبور الحدود سيراً على الأقدام عبر الغابات، قبل أن يتم اكتشافه وإلقاء القبض عليه.
وصرح ناطق باسم حرس الحدود البولندي في بيان: ألقى أفراد من محطة حرس الحدود في منطقة جرزيشوتكي، القبض على رجل بريطاني حاول الوصول إلى روسيا بطريقة غير شرعية بغرض لقاء فتاة تعرف عليها عبر الإنترنت، ولم يكن لديه تأشيرة دخول إلى روسيا أو شهادة تسجيل لسيارته
وأضاف البيان: في حوالي الساعة 5:30 صباحاً، رصدت كاميرات حرس الحدود رجلاً دخل الطريق الحدودي، وتبين بأنه نفس الرجل الذي طلب دخول الأراضي الروسية
وقد تم تغريم الرجل الذي لم يتم ذكر اسمه، بمبلغ يعادل 150 دولاراً، قبل إطلاق سراحه. وبحسب موقع مترو الإلكتروني، فقد أخبر الرجل، حرس الحدود، عن عزمه القيام بمحاولة أخرى لدخول روسيا عبر الأراضي الليتوانية.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ حــــول الــعـالـــم ـ منـــوعــــات ـ غـــــرائــــب“