العشرين تفشل في إصدار بيان مشترك بسبب أوكرانيا!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

العشرين تفشل في إصدار بيان مشترك بسبب أوكرانيا!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

فشل وزراء مالية دول مجموعة العشرين في التوصل لاتفاق بشأن إعلان نهائي مشترك، خلال اجتماعهم في مدينة ساو باولو البرازيلية، وذلك بسبب الخلافات حول الحرب في أوكرانيا.
وبدلاً من ذلك، أصدرت البرازيل التي تتولى الرئاسة، ملخصاً خاصاً بها، ورد فيه ذكر للحربين في أوكرانيا وغزة فقط في هامش. وجاء في الهامش أن الوزراء تناولوا الصراعات المستمرة والأزمات الإنسانية، وركزوا على أوكرانيا وغزة على وجه الخصوص.
ومع ذلك، قالت البرازيل باعتبارها البلد المضيف لاجتماع مجموعة العشرين، إنها لا ترى في اجتماع وزراء المالية المنتدى المناسب لتوضيح مثل هذه القضايا الجيوسياسية.
ووفقاً لوزير المالية الألماني كريستيان ليندنر، فإن الإعلان المشترك فشل لأننا لم نتمكن من الاتفاق على لغة مشتركة، لتقييم عواقب الحرب في أوكرانيا على الاقتصاد العالمي، وقال إنه كانت هناك أيضاً محاولة للمساواة بين الهجوم الروسي على أوكرانيا والوضع الإنساني في غزة. وإن ألمانيا لم تستطع دعم ذلك
وكان ليندنر قد أكد في وقت سابق، أن ألمانيا لا يمكن أن توافق على إعلان نهائي لا يذكر الصراعات الجيوسياسية، وأضاف لا شيء من هذا يمكن أن يجعلنا غير مهتمين، يجب مناقشة ذلك هنا أيضاً. لقد عارضنا التخلي عن هذه القضايا
يشار إلى أنه عادة ما يجري تحديد التقييمات والأهداف المشتركة في بيان يصدر بعد اجتماع مجموعة العشرين. ولكن منذ الحرب في أوكرانيا، لطالما توقفت المحادثات لأن روسيا هي أيضاً عضو في المجموعة.
ولم يتمكن وزراء مالية مجموعة العشرين أيضاً من الاتفاق على بيان ختامي مشترك في قمتهم في الهند العام الماضي.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16409
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: العشرين تفشل في إصدار بيان مشترك بسبب أوكرانيا!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

هذه عواقب تأثيرات الحروب على الاقتصاد العالمي
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتدى مــال واعمــال & أخبـــار ـ اسـواق وبوصات“