كيا وتويوتا تستعدان لإيقاف هيمنة فولكس فاجن على فئة SUV في أوروبا!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

كيا وتويوتا تستعدان لإيقاف هيمنة فولكس فاجن على فئة SUV في أوروبا!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تستعد تويوتا وكيا لإيقاف هيمنة علامة فولكس فاجن على قطاعات سيارات الـSUV الكبيرة في أوروبا. وتتمتع شركات صناعة السيارات الآسيوية بالريادة في قطاعات سيارات الـSUV الصغيرة والمدمجة ومتوسطة الحجم بناءً على أرقام المبيعات الأولية من السوق.
صورة
وتتصدر تويوتا ياريس كروس فئة سيارات الـSUV الصغيرة بمبيعات بلغت 15.538 سيارة، متقدمة بفارق كبير عن سيارة بيجو 2008 التي احتلت المركز الثاني وسيارة فولكس فاجن تي روك رقم 3 في المبيعات. وجاء ذلك وفقا للبيانات الأولية التي تمثل 95 في المائة من المبيعات في الاتحاد الأوروبي.
وتتفوق كيا سبورتاج على سيارة فولكس فاجن تيجوان في فئة السيارات الـSUV المدمجة. وتتمتع تويوتا RAV4 بتقدم كبير على سكودا كودياك التابعة لمجموعة فولكس فاجن في فئة سيارات الـSUV متوسطة الحجم. وفي الوقت نفسه، ظهرت فولكس فاجن ID4، في المركز السابع. وتضرر النموذج الكهربائي بالكامل من الإنهاء المفاجئ لحوافز السيارات الكهربائية الحكومية في ألمانيا في ديسمبر.
وقد دفعت هذه الخطوة اتحاد السيارات الألماني، VDA، إلى توقع انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية بالكامل بنسبة 14 بالمائة هذا العام. وسيكون هذا أول تراجع في السوق للسيارات الكهربائية منذ ثماني سنوات.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“