فولكس فاجن تجهز منافس لفورد مافريك باسم أودارا!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

فولكس فاجن تجهز منافس لفورد مافريك باسم أودارا!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تم تسجيل علامة جديدة تشير إلى تقديم شاحنة صغيرة جديدة من فولكس فاجن. وتقدمت شركة صناعة السيارات الألمانية بطلب لتسجيل اسم أودارا – Udara كعلامة تجارية لدى المكتب الألماني لبراءات الاختراع والعلامات التجارية (DPMA). وهذا الاسم يمكن استخدامه لطراز جديد.
صورة
وبينما لا توجد معلومات أخرى غير التسجيل للاسم في هذه المرحلة، تشير العديد من العلامات إلى أنه سيمثل شاحنة صغيرة. وقد لا تختلف الشاحنة المرتقبة عن موديل تاروك التجريبي. ويقال إن شركة فولكس فاجن البرازيل تعمل على تطوير شاحنة مدمجة تحمل الاسم الرمزي VW247. لكن تقارير برازيلية تشير الي أن السيارة ستحمل اسم أودارا.
ويقال أن الشاحنة ستكون أكبر سافيرو التي تعتبر شاحنة صغيرة مقدمة في البرازيل كذلك . وقد يكون الطراز الجديد مشابه لفورد مافريك في الحجم وهيونداي سانتاكروز كذلك.
ولم تذكر فولكس فاجن شاحنة باسم أودارا، أو أي شاحنة صغيرة أخرى في هذا الشأن، لكنها بلا شك ستحقق أداءً جيدًا في سوق أمريكا الجنوبية. وتتمتع سيارة البيك أب المدمجة بالقدرة على تحقيق أداء جيد بشكل استثنائي في الولايات المتحدة أيضًا، بشرط أن تتمكن شركة فولكس فاجن من طرحها بالسعر الصحيح. وتعتبر سيارة فورد مافريك الهجينة دليلاً على ذلك، حيث تحقق الشاحنة أرقام مبيعات مذهلة شهرًا بعد شهر.
ولم تصنع شركة فولكس فاجن اسمًا لنفسها في الولايات المتحدة كشركة مصنعة للشاحنات. ولكن في أماكن أخرى من العالم، تمتلك البيك آب أماروك متوسطة الحجم الناجحة، والتي تعتمد الآن على فورد رينجر. ومع ذلك، في الولايات المتحدة، ليس لديها أي شيء، على الرغم من أن شركة سكاوت موتورز المملوكة لفولكس فاجن ستطلق سيارة سكاوت بيك أب في عام 2026.
إذا أرادت شركة فولكس فاجن أن تشق طريقها إلى سوق الشاحنات المربحة، فإن البدء في الفئة المدمجة سيكون اختياراً ممتازًا. وذلك لأن هذا الاختيار لا يزال قطاعًا مزدهرًا، حيث دخل اثنان فقط من المنافسين حاليًا ولكن هناك العديد من المنافسين الآخرين ينتظرون. ويقال إن رام يخطط لإطلاق سيارة رامبيج في هذا القطاع، كما تستمر الشائعات بخصوص سيارة تويوتا ستاوت الجديدة.
وتشير التقارير إلى أن أودارا ستعتمد على منصة MQB A0، التي تدعم طرازات مجموعة فولكس فاجن المدمجة الأخرى مثل تي كروس وبولو وأودي A1 .

ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج شاحنة فولكس فاجن الصغيرة في وقت ما خلال السنوات الثلاث المقبلة. ومن المقرر أن يتم إطلاقها في وقت ما في عام 2026. ويجب أن تظهر النماذج العادية التي تعمل بمحرك تقليدي احتراق أولاً، على أن تتبعها الطرازات الهجينة لاحقًا.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“