رولز رويس جوست بريزم .. سيارة سيدان كبيرة مصممة لجذب عشاق الموضة!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49225
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

رولز رويس جوست بريزم .. سيارة سيدان كبيرة مصممة لجذب عشاق الموضة!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تعتمد أعمال رولز رويس على الإصدارات الخاصة، حيث تقدم مجموعة لا نهاية من خيارات التخصيص. وهو ما يبدأ من الطلاء إلى الفرش الداخلي وحتى الأعمال الفنية المدمجة في لوحة القيادة لعملائها الأثرياء.
صورة
وتقول شركة رولز رويس إن قاعدة عملائها تضم عدداً كبيراً من عشاق الموضة وخبراء التصميم، مما أدى إلى طرح طراز خاص جديد. يقال إن سيارة رولز رويس جوست بريزم مستوحاة من عالم التصميم المعاصر، وسيتم تصنيع 120 وحدة فقط للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 120 للشركة.
وفي حين أن سيارة جوست ذات الإنتاج المحدود ليست أول سيارة يتم تسميتها على اسم قطعة من الزجاج المبهر الذي يكسر الضوء، إلا أنها أكثر فخامة بكثير من أي سيارة أخرى حملت نفس التسمية. ويختلف اللون الخارجي للسيارة من مشتري لآخر, ولكن تتوفر أربعة ألوان أساسية مميزة تشمل الأحمر فونيكس والأصفر فورجي والرمادي جنميتال والماندرين تورشيز.
كما يضم السقف 1040 نجمة ملونة التي توجد في بطانة السقف. وتحمل السيارة لمسات خلفية لامعة مميزة مع استبدال شبكة الكروم بشبكة تطلي يدوياً بأربعة طبقات من الطلاء. كما يأتي الصادم الأمامي وحواف النوافذ الجانبية بتصميم خاص مع خيارات مقصورة مميزة.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“