خبير عسكري سويدي: قصف روسيا لطائرات F-16 سيؤدي لحرب عالمية ثالثة!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49225
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

خبير عسكري سويدي: قصف روسيا لطائرات F-16 سيؤدي لحرب عالمية ثالثة!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

حذّر خبير عسكري سويدي اليوم من خطورة التهديد الذي وجهه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بقصف طائرات F-16 في قواعد جوية ضمن دول الناتو، مؤكداً أن تنفيذ روسيا لتهديدها سيؤدي إلى اندلاع حرب عالمية ثالثة.
وقال الأستاذ في أكاديمية ستوكهولم للدفاع المقدم، يواكيم باسيكيفي، لوكالة TT إن تصريحات بوتين الأخيرة تنطوي على تصعيد خطابي يهدف إلى إخافة الغرب، ولكن ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد.
وأضاف إذا كان يريد بوتين حرباً مع حلف الناتو، فهذه هي الطريقة ببدء بالحرب. وبعدها ستكون هناك حرب عالمية ثالثة.
ولكنه أكد في الوقت نفسه أن روسيا تعلم بأنها لن تفوز في حرب ضد الناتو، لذا فإن مهاجمة القواعد الجوية في دول الحلف لن تكون خطوة ذكية للغاية، ولكن لا توجد ضمانات لأي شيء (..) ولا يمكن الثقة بروسيا.
ولفت باسيكيفي إلى أن الرئيس الروسي يشعر بالقلق من أن تزويد أوكرانيا بطائرات F-16 هذا الصيف، ستزيد بشكل كبير من القدرات القتالية للجيش الأوكراني.
وكانت دول عدة في حلف الناتو، وبينها بلجكيا وهولندا والدنمارك والنرويج، تعهدت بتزويد أوكرانيا بطائرات من طراز F-16. ويجري حالياً تدريب الطيارين الأوكرانيين على الطائرات من قبل مجموعة من الدول بينها السويد، قبل بدء تسليم الطائرات في الصيف.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16402
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: خبير عسكري سويدي: قصف روسيا لطائرات F-16 سيؤدي لحرب عالمية ثالثة!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

يعني السويد لماذا تزج نفسها في حرب لا ناقة لها فيها ولا جمل
لماذا تدخل حلف التانو الذي تتزعمه امريكا التي تجبر الدول بالانخراد لحلف التاتو لتدمر البلدان ولا ضرر يمسها كما فعلت في اوكرانيا لن تعمل امريكا الا لمصلختها وتستدرج روسيا لحرب عالمية ثالثة هدف امريكا هو القضاء على الجنس البشري لا ثقة مطلقا بأمريكا
على مدر الاز مان تعيش السويد امنة مظمئنة اليوم اصبحت تحت نير امريكا ألا يوجد من يعقل ويفكر الخطا الاكبر هو انضمامها لحلف الناتو واهدافه الهدامة
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ أخبار محلية!“