تسلا ترفع أسعار Model Y في بعض الدول الأوروبية!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49269
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

تسلا ترفع أسعار Model Y في بعض الدول الأوروبية!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تعمل شركة تسلا على زيادة سعر سيارتها الكهربائية ذات الدفع الرباعي من تسلا Model Y في عدد من الدول الأوروبية في 22 مارس بنحو 2000 يورو أو 2177 دولار. وقد أعلنت شركة تسلا عن الزيادة في منشور على منصة التواصل الاجتماعي X يوم السبت. ويأتي ذلك بعد إعلان الشركة أنها ستزيد أسعار جميع سيارات Model Y في الولايات المتحدة بمقدار 1000 دولار في الأول من أبريل.
صورة
وكانت تسلا قد رفعت أسعار نسخ الدفع الخلفي من السيارة والمركبات طويلة المدى بمقدار 1000 دولار إلى 43.990 دولارًا و48.990 دولارًا على التوالي، في الأول من مارس.
وقال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، في فبراير ردًا على منشور على X من شركته يعلن فيه أن الأسعار سترتفع في الشهر التالي: هذا هو المأزق الأساسي للتصنيع: تحتاج المصانع إلى إنتاج مستمر من أجل الكفاءة، لكن طلب المستهلكين موسمي.
وسترتفع أسعار Model Y في عدد من البلدان في أوروبا يوم الجمعة 22 مارس . وتضررت هوامش أسهم تسلا بسبب حرب الأسعار مع المنافسين التي بدأت قبل أكثر من عام.
وفي شهر يناير، حذرت شركة تسلا من نمو المبيعات المنخفض بشكل ملحوظ هذا العام حيث تركز على إنتاج الجيل التالي من السيارات الكهربائية، والذي يحمل الاسم الرمزي Redwood.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“