مرسيدس EQS طراز 2024 تأتي بتصميم أمامي جديد ومدى 822 كم!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49318
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

مرسيدس EQS طراز 2024 تأتي بتصميم أمامي جديد ومدى 822 كم!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تم الكشف عن سيارة مرسيدس EQS موديل 2024 بوجه أمامي جديد. كما حصلت السيارة على بطارية 118 كيلو وات في الساعة تضيف 82 كم إلى السيارة الصالون الكهربائي المعاد تصميمها وتحديثها. وحصلت السيارة على تصميم جديد للواجهة الأمامية يعكس شبكة التهوية التقليدية للشركة كجزء من مجموعة من التحديثات الرئيسية.
صورة
وستتلقى السيارة المنافسة لـ BMW i7 أيضًا مجموعة من التحديثات الداخلية، مع خيار مقاعد خلفية أكثر فخامة، وميزات جديدة لمساعدة السائق وشاشة MBUX الفائقة بشكل قياسي.
وسيتم تطبيق التحديثات أيضًا على سيارات الصالون الأصغر حجمًا EQE وEQE SUV وEQS SUV، والتي تشترك جميعها في نفس منصة EVA2 الكهربائية المخصصة.
وعلى الرغم من الزيادة الكبيرة في المدى، فإن مرسيدس لا تعتبر هذا بمثابة فيس ليفت. وبدلاً من ذلك، وصف مدير المشروع هولجر إنزمان التغييرات بأنها التحديثات التي تأتي قبل الفيس ليفت.
والتغيير الأكثر بروزًا في تصميم EQS هو خيار اللوحة الأمامية الجديدة، التي تستخدم طلاء الكروم والشرائح العمودية لتقليد شبكات الشركة الكلاسيكية التي تظهر في S-Class ذات محرك الاحتراق. كما تتميز أيضًا بإطار ثلاثي الأطراف مثبت على غطاء المحرك. وسيتم تقديم الواجهة الأمامية الجديدة فقط في فئات معينة، وستحتفظ معظم الفئات بواجهة AMG Line الحالية.
ولكن تم إجراء التغييرات الأكثر أهمية لزيادة مدى السيارة. وتم تبديل حزمة البطارية بقدرة 108.4 كيلووات في الساعة إلى وحدة جديدة بقدرة 118 كيلووات في الساعة تتميز بخلايا معدلة . وقد قامت مرسيدس بدمجها مع مجموعة من الميزات لتحسين النطاق لما كان بالفعل أحد أطول السيارات الكهربائية في السوق.
ويمكن لنماذج الدفع الرباعي فصل المحرك الأمامي عند عدم الحاجة إليه، ويعمل استرداد الطاقة الآن بسرعة تصل إلى 3 م / ث من التباطؤ، مقارنة بـ 1.5 م / ث سابقًا. ونظرًا لأنه سيتم استخدام أقراص المكابح بشكل أقل، فقد قدمت مرسيدس وظيفة تقوم بتشغيلها تلقائيًا من حين لآخر لضمان صيانتها بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، زاد نطاق EQS بأكثر من 11% , حيث يوفر الطراز EQS 450 4Matic الآن مسافة 798 كم، بعد أن كان 716 كم ، في حين يوفر المحرك الفردي 450+ الآن ما يصل إلى 822 كم.
صورة
وفي الوقت نفسه، ستزداد قدرة السحب لكل من سيارتي الصالون EQS وEQE من 750 إلى 1700 كجم، مما يجعلها تتماشى مع أشقائها من سيارات الـSUV. وقامت مرسيدس أيضًا بتحديث ميزة مساعدة السائق للمستوى الثاني لتغيير المسار التلقائي، على الرغم من أن هذا لن يعمل إلا على طرق سريعة معينة.
وفي الداخل، عملت مرسيدس على تحسين الراحة في الجزء الخلفي بشكل قياسي، حيث تميل المقاعد الخلفية إلى 36 درجة، والتي تزيد إلى 38 درجة مع باقة Rear Comfort Plus الاختيارية. ويتضمن ذلك النظام أيضًا تدفئة للرقبة والكتفين، كما يسمح أيضًا بطي مقعد الراكب الأمامي تلقائيًا للأمام لزيادة المساحة الخلفية. وستكون سيارة EQS المجددة متاحة للحجز في ألمانيا في وقت لاحق من هذا الشهر.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“