الوحمات والحياة الماضية: اكتشف العلاقة بينهما!

المشرف: سعاد نيسان

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49429
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

الوحمات والحياة الماضية: اكتشف العلاقة بينهما!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

ماذا تعرف عن الوحمات ؟ هل لاحظت وجود أي علامات أو بقع بنية على جسمك منذ السنوات الأولى من حياتك، فقد يكون لها معنى خاص لا يمكنك حتى تخيله. في هذه المقالة، سوف نستكشف الروابط بين الوحمات والحياة الماضية.
الوحمات والحياة الماضية
كلمة الموت كلمة مخيفة ولكنها تّولد الكثير من الفضول لدى البشر. إنها تأتي من الكلمة اللاتينية "mors" وتعني التوقف عن الحياة. ولكن ماذا يحدث بعد "التوقف عن الحياة"؟ هل تعتقد أننا نتوقف هنا؟ أم أن هناك استمرار؟
نحن نعلم أنه يوجد في هذا العالم أنواع عديدة من الأديان والمعتقدات. ويروي بعضهم وجود حياة بعد الموت، وهي التناسخ. ووفقا لهذه المعتقدات، فإن تطور روح واحدة يمر عبر أجساد مختلفة في حياة مختلفة. ولذلك، للحفاظ على الاتصال، يجب أن تحمل الروح بعض السمات الجسدية والنفسية والفكرية.
اكتشف معنى الوحمة ؟
بشكل عام، تتميز الوحمة بالنقاط والعيوب و"الرسومات" ذات الأشكال والألوان المختلفة على بشرتك. استبعد أي علامات سببها الشمس أو أي عامل كيميائي. ربما تعرضت لحادث عندما كنت صغيرًا جدًا، لذا اسأل والديك عما إذا كانت هذه العلامة موجودة بالفعل عند ولادتك.
ماذا لو كان لدي وحمة ؟
يمكن أن تكون الوحمة أو لون عيونك جزءًا من شخصيتك الذي تمتلكها أنت فقط في عائلتك. كل منهم سيكون بمثابة تذكير للحياة الماضية. واعتمادًا على مكان وجود الوحمة، سيكون هذا دليلًا على كيفية وفاتك في الماضي. يقولون أنه كلما كانت الوحمة أعمق، كلما كانت تلك الحياة الماضية موجودة في وقت أقرب. بالإضافة إلى تجارب الموت، يقول المتخصصون إن الوحمات هي أيضًا علامات مميزة لمواقف أخرى أثرت عليك بعمق في حياتك الماضية. يمكن أيضًا تجسيد بعض أعمال العنف أو الصدمات التي تعرضت لها في شكل وحمة في الحياة الحالية.
إذا كانت العلامة موجودة على رقبتك فقد تكون علامة على أن الوفاة حدثت بسبب الاختناق. إذا كان على جانب الذراع مثل الخدش، فقد يعني ذلك أن الشخص قد أصيب بالرصاص، وهكذا تسير الأمور.
ومن الأدلة المادية الأخرى على الحياة الآخرة عدم وجود بعض الأطراف. من الممكن أن يكون الشخص قد فقد إصبعه في الماضي وولد الآن بنقص في اليد أو إذا فقد إصبعه في هذه الحياة عن طريق الصدفة، يمكن أن يولد الشخص بهذه الطريقة في الحياة التالية.
هل يستحق الأمر التحقق من الوحمات والحياة الماضية؟
كل إنسان يختلف عن تجاربه وخلفياته. إذا كنت تريد التحقيق أكثر في ماضيك، فاعلم أن هناك عملية تسمى الانحدار الروحي. ولا ينبغي أن تتم هذه العملية إلا من قبل خبراء جادين وجديرين بالثقة.
قبل أن تقرر إجراء مزيد من التحقيق في العلاقة بين الوحمات والحياة الماضية، نقترح عليك التفكير بشكل مكثف. أكثر من مجرد شفاء فضول بسيط هو ضروري لمعرفة ما إذا كانت المعلومات ستكون ضرورية في هذه الحياة.
الروحانية تؤمن بقانون النسيان. يبشر هذا القانون بأنه لا ينبغي لنا أن نحمل المعلومات من حياة إلى أخرى. والسبب الرئيسي لذلك هو أن ما خدم في الحياة الماضية لتطور روحنا في ذلك الوقت، لم يعد يخدم هذا.
وبهذه الطريقة، عندما تبحث وتعثر على المعلومات، ستتشوش الروح. لا تخاطر بعمليتك التطورية دون التأكد من أن معرفة تاريخ الوحمات وحياتك الماضية سيكون أمرًا ضروريًا بالنسبة لك في الوقت الحاضر :manqol: .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منـــتدى صحتـــــك بالـــدنـــيا“