ظهور هوندا WR-V موديل 2024 لأول مرة في اليابان كأول نموذج مستورد من الهند!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49562
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

ظهور هوندا WR-V موديل 2024 لأول مرة في اليابان كأول نموذج مستورد من الهند!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تعتبر سيارة هوندا WR-V الجديدة أحدث عضو في تشكيلة صانع السيارات في اليابان. وتم وضع السيارة في الفئة B-SUV ذات الميزانية المحدودة أقل من سيارة هوندا فيزيل. والنموذج مطابق فعليًا لسيارة هوندا إيليفايت ذات المواصفات الهندية وسيكون أول طراز لشركة هوندا في اليابان يتم استيراده من الهند.
صورة
ولا علاقة لسيارة هوندا WR-V اليابانية بالجيل الثاني من WR-V الذي يتم تقديمه حاليًا في أسواق جنوب شرق آسيا بما في ذلك إندونيسيا وتايلاند وماليزيا. ويتجلى ذلك من خلال التصميم الصندوقي والجسم الأطول والمساحة الأكبر.
ومن الخارج، لا يوجد أي تغييرات على WR-V مقارنة بموديل إيليفايت، باستثناء الأسماء المختلفة على الباب الخلفي. ويبلغ طول السيارة 4312 مم وعرضها 1790 ملم، وارتفاعها 1650 ملم، مع قاعدة عجلات تبلغ 2650 ملم . وهذا يجعلها أقصر بمقدار 23 ملم وأطول بمقدار 70 ملم من هوندا فيزيل. ويُعزى الرقم الأخير جزئيًا إلى ارتفاع الخلوص الأرضي بمقدار 220 ملم .
وفي الداخل، يتوفر للسيارة طابع يظهر أنه محدود التكلفة, ويبدو ذلك في البلاستيك الصلب الخشن، والإضافات السوداء اللامعة، وفرش المقاعد من القماش الرمادي. وتشير الصور إلى أن WR-V تتمتع بمساحة واسعة للركاب الخلفيين وصندوق كبير بأرضية مسطحة وسعة 458 لتر. ومن المثير للاهتمام أن شاشة المعلومات والترفيه القائمة بذاتها تبدو أصغر من وحدة 10.25 بوصة في إيليفايت الهندية. كما يتم دمجها مع مجموعة عدادات تناظرية أساسية إلى حد ما. وستتضمن التجهيزات الكثير من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة كجزء من مجموعة Honda Sensing.
وتم تطوير سيارة هوندا WR-V أو إيليفايت في مركز البحث والتطوير التابع لشركة هوندا في آسيا في تايلاند. ويتم إنتاجها في ولاية راجاستان بالهند. وتشترك في منصتها مع هوندا سيتي كما هو الحال مع خيار مجموعة المحركات التي تشمل محرك بنزين i-VTEC سعة 1.5 لتر ينتج 119 حصان و145 نيوتن متر من عزم الدوران. ويأتي الموديل في الصور مزودًا بناقل حركة CVT يرسل الطاقة إلى المحور الأمامي. وليس من الواضح ما إذا كانت هوندا ستقدم أيضًا للمشترين اليابانيين خيارًا يدويًا بست سرعات متوفر في الهند أم لا.
وستصل سيارة هوندا WR-V إلى التجار اليابانيين في ربيع عام 2024. وسيبدأ السعر من نطاق منخفض يبلغ 13,240 دولار وأقل من 16,550 دولار. مما يجعل WR-V أرخص بشكل ملحوظ من السيارات الكهربائية والهجينة
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“