ضرب زلزال بقوة 6.9 درجات، الخميس، قبالة سواحل شمال اليابان، دون أن تصدر السلطات تحذيرات من خطر حدوث موجات تسونامي.
وقالت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية إن مركز الزلزال وقع قبالة ساحل محافظة إيواتي شمال جزيرة هونشو، وعلى عمق 50 كيلومترا.
وأكدت الحكومة اليابانية أنه لم ترد، حتى الآن، تقارير عن وقوع إصابات أو أضرار جسيمة، فيما تواصل السلطات تقييم الوضع ومتابعة أي تداعيات محتملة.
وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الحركة استمرت بشكل طبيعي في المناطق المتأثرة، بينما اقتصرت الأضرار الأولية على حوادث بسيطة، من بينها سقوط بعض الأغراض داخل المنازل.
وتعد اليابان من أكثر دول العالم نشاطا زلزاليا، نظرا لوقوعها على ملتقى أربع صفائح تكتونية رئيسية ضمن منطقة "حلقة النار" في المحيط الهادئ.
الأرض تهتز في اليابان.. زلزال بقوة 6.9 درجات
- سعاد نيسان
- مشرف

- مشاركات: 18411
- اشترك في: الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:08 pm
الأرض تهتز في اليابان.. زلزال بقوة 6.9 درجات
أقتن الذهب بمقدار أما العلم فاكتسبه بلا حد لأن الذهب يكثر الآفات أما العلم فيورث الراحة و النعيم .
-
بنت السريان
- أديبة وشاعرة

- مشاركات: 19000
- اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am
- سعاد نيسان
- مشرف

- مشاركات: 18411
- اشترك في: الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:08 pm
Re: الأرض تهتز في اليابان.. زلزال بقوة 6.9 درجات
الله يستر
امين
أقتن الذهب بمقدار أما العلم فاكتسبه بلا حد لأن الذهب يكثر الآفات أما العلم فيورث الراحة و النعيم .
-
بنت السريان
- أديبة وشاعرة

- مشاركات: 19000
- اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am
Re: الأرض تهتز في اليابان.. زلزال بقوة 6.9 درجات
إ
تكالنا على الله هو أخبرنا بكل التفاصيل بكتابه المقدس وهو ضابط الكل هو ينجينا من شر الابالسة والمجرمين
