آخر صرعات الموضة في عالم نظارات الشمس 2013!

يهتم بقضايا المرأة والموظة والأناقة

المشرف: سعاد نيسان

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49244
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

آخر صرعات الموضة في عالم نظارات الشمس 2013!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

النظارات الشمسية تحديداً أصبحت جزءا لا يتجزأ من الـ LOOK النهاري، حيث أن تشكيلة الألوان أصبحت أوسع، وحتى أن بعض هذه التصاميم تماشت مع عالم الأزياء، ليس فقط في اللون ولكن أيضاً من حيث الشكل:
صورة
تسربت الموضة حتى الى عالم النظارات، وماضي الكلاسكية في هذا المجال قد انتهى منذ فترة، ليحل مكانه الحاضر الحديث في الألوان والأشكال.
النظارات الشمسية تحديداً أصبحت جزءا لا يتجزأ من الـLook النهاري، حيث أن تشكيلة الألوان أصبحت أوسع، وحتى أن بعض هذه التصاميم تماشت مع عالم الأزياء، ليس فقط في اللون ولكن أيضاً من حيث الشكل.
صورة
التصميم الخارجي للنظارات تطور وتعددت أشكاله الهندسية، وبعض المصممين تعاملوا معها بفن هندسي راق، أظهر ابداعا كبيرا وتقدما ملحوظا في عالم تصميم النظارات.
الشكل الدائري هو أحدث ما ظهر على الساحة وهو الذي كان الأكثر استخداماً في العصر الماضي، ولكن عاد الآن مع بعض الاضافات العصرية من تفاصيل وألوان.
صورة
الأحجام الكبيرة في العدسات موضة رائجة جداً حول العالم، ولم تعد كالسابق محصورة بشكل وجه معين وانما هي تصميم مناسب للجميع ولعدة مناسبات. بالاضافة الى بعض التصاميم الغريبة التي تستخدم على الأغلب في عروض الأزياء وبعض جلسات تصوير المشاهير وفي مناسبات معينة كالحفلات التنكرية.
الألوان تتربع على عرش الموضة العصرية منذ فترة، فنثرت غبارها على عالم النظارات لتلمع بالحداثة ولكن بلمسة راقية تناسب أعلى معايير الأناقة في أهم بيوت الأزياء التي أصبحت تخصص موقعا لا بأس به لعالم النظارات الشمسية.
صورة
الرجال والنساء يستفيدون من هذه الخطوة فللرجال أيضاً مجموعات مميزة ومبدعة من النظارات، الاطار الخارجي ملون وهذا ما ظهر منذ بضع سنوات، ولكن الجديد هذه السنة هو تلوين العدسات لتتغير عن الأسود المعتاد وتحدث ثورة في عالم النظارات.
صورة

صورة

صورة

صورة
ولكم الاختيار
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتدى الجمال والاناقة“