الاسد: واشنطن ولندن وباريس بصدد ادعاء الانتصار ومشروع لا يقل

يهتم بنشر أخبار شعبنا في الوطن والمهجر
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
ابن السريان
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 1881
اشترك في: الجمعة إبريل 16, 2010 7:22 pm

الاسد: واشنطن ولندن وباريس بصدد ادعاء الانتصار ومشروع لا يقل

مشاركة بواسطة ابن السريان »

الاسد: واشنطن ولندن وباريس بصدد ادعاء الانتصار ومشروع لا يقلقنا
صورة
اكد الرئيس السوري بشار الاسد ان الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا تحاول من خلال مشروع القرار الدولي بشان الاسلحة الكيميائية ادعاء الانتصار في حربها ضد سوريا.

وخلال مقابلة مع التلفزيون الرسمي الصيني، اعتبر الاسد انهم يحاربون عدوا وهميا، وقال ان مشروع القرار لا يثير قلقه، مشيرا الى دور الصين وروسيا الايجابي لضمان عدم بقاء اي حجة للعدوان على سوريا.
وشدد على ان الاسلحة الكيميائية في مكان امن وتحت سيطرة الجيش بالكامل، مشيرا الى امكانية ان يعرقل المسلحون وصول المفتشين الدوليين الى مواقع تخزين تلك الاسلحة واضاف : نعرف ان هؤلاء الارهابيين يطيعون اوامر دول اخرى وهذه الدول تدفع هؤلاء الارهابيين لارتكاب اعمال يمكن ان تجعل الحكومة السورية مسؤولة عن عرقلة هذا الاتفاق.
وسئل عما اذا كانت سوريا لديها كميات كبيرة من الاسلحة الكيماوية فقال الاسد "سوريا تصنع الاسلحة الكيماوية منذ عشرات السنين ومن ثم فمن الطبيعي ان تكون هناك كميات كبيرة في البلد. "اننا دولة في حرب ولدينا اراض محتلة منذ اكثر من 40 عاما ولكن على اية حال فالجيش السوري مدرب على القتال باستخدام الاسلحة التقليدية."
وقال ان الاسلحة الكيماوية مخزنة"في ظل ظروف خاصة لمنع اي ارهابي من قوى مدمرة اخرى من العبث بها وهي قوى مدمرة يمن ان تأتي من دول اخرى. "ومن ثم فليس هناك مايدعو للقلق.الاسلحة الكيماوية في سوريا في مكان امن مؤمن وتحت سيطرة الجيش السوري."

بركة الرب معكم
أخوكم: ابن السريان


صورة
صورة العضو الرمزية
سعاد نيسان
مشرف
مشرف
مشاركات: 15583
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:08 pm

Re: الاسد: واشنطن ولندن وباريس بصدد ادعاء الانتصار ومشروع لا

مشاركة بواسطة سعاد نيسان »

الله يحمي سورية
:tawdee: ابن السريان على الخبر
أقتن الذهب بمقدار أما العلم فاكتسبه بلا حد لأن الذهب يكثر الآفات أما العلم فيورث الراحة و النعيم .
أضف رد جديد

العودة إلى ”أخبار شعبنا“