حلّ إدارة نادي الحرية ولجنــة ثلاثية فـي نادي الاتحــاد

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
مشرف
مشرف
مشاركات: 2094
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 9:42 pm

حلّ إدارة نادي الحرية ولجنــة ثلاثية فـي نادي الاتحــاد

مشاركة بواسطة كبرو عبدو »

بعد سلسلة من الاجتماعات والمشاورات عقدتها القيادة الرياضية مع المعنيين بالشأن الرياضي واستمرت لأكثر من أسبوع لبحث واقع نادي الحرية والوقوف على حقيقة ما يجري في النادي من أخطاء وتجاوزات وخلافات.
قررت القيادة الرياضية في حلب في اجتماعها الذي عقد ظهر أمس حلّ مجلس إدارة نادي الحرية لاستحالة تحقيق الانسجام والتفاهم بين أعضاء مجلس الإدارة وتراجع معظم رياضاته.
كما تقرر إحالة الملف المالي إلى الجهاز المركزي للرقابة المالية للتدقيق في القرارات المالية وأوامر الصرف منذ استلام الإدارة لمهامها. يذكر أن فرع حلب للاتحاد الرياضي وقبل حوالي أسبوعين وقّع مقترحاً بحل مجلس إدارة النادي وتمّ التريث لحين استكمال بعض الحقائق والمعلومات التي تخص عمل مجلس الإدارة.
على الطرف الآخر قررت القيادة الرياضية في حلب تشكيل لجنة ثلاثية من فرع حلب للاتحاد الرياضي وهم:منى صيداوي-أحمد مازن بيرم-مضر شحادة/مهمتها دراسة واقع نادي الاتحاد الراهن وتقديم مقترحاتها في غضون أسبوع ليصار إلى صياغة قرارات جديدة من شأنها إعادة الاستقرار والتوازن للنادي كما تمّت الموافقة على قبول استقالة عضو مجلس الإدارة السيد عبد المنعم عكش. :manqol:
كابي
عضو
عضو
مشاركات: 19
اشترك في: الأحد مايو 16, 2010 8:13 pm

Re: حلّ إدارة نادي الحرية ولجنــة ثلاثية فـي نادي الاتحــاد

مشاركة بواسطة كابي »

ما أسمع غير الأتحاد الرياضي حل نفسه والأندية عم تحل الإدارات تبعها شو مسألة فيزياء الشغلة ولا الموضوع كلو عم يسرق وكل ولازم يأخد حصة (إييييييييييييييييييييييييييييههههههههههه حكاية الحلحلة اللي ماشية في البلد دي اليومين دول)
أضف رد جديد

العودة إلى ”الرياضة السورية“