قام قسم الأداء N في هيونداي بتصنيع بعض من أفضل السيارات ذات الأداء القوي على مدار السنوات القليلة الماضية. لكنه يتجه لتقديم المزيد خاصة مع السيارة أيونيك 5 إن – Ioniq 5. والتقطت صور تجسسية لنماذج أولية مصورو التجسس تم اختبارها على مدار العامين الماضيين. ومؤخراً ، بدأت هيونداي نفسها في تقديم صور تشويقية لنسخة الإنتاج من أيونيك 5 إن – Ioniq 5 N قبل ظهورها لأول مرة في مهرجان جودوود للسرعة في يوليو.
وظهرت السيارة بتمويه خارجي حيث تم رصد نفاذ بطارية السيارة مما تسبب في توقفها والتقاط صور تجسسية واضحة لها. وتوقفت السيارة بالقرب من أحد مراكز التطوير التابعة لهيونداي. وكان على المهندسين فتح غطاء المحرك لتوصيل شاحن بطارية صغير لتشغيله مرة أخرى. ومع فتح غطاء المحرك ، يمكن أن نرى قطعة من البلاستيك الأسود الكبير في مكان منطقة التخزين الخاصة بأيونيك 5 القياسية . وهذه القطعة يبدو أنها تخفي مولد الصوت الاصطناعي الذي تصنعه السيارة .
وقد تم إجراء تعديلات على الواجهة الأمامية مع تركيب شبكة تهوية جديدة. كما زودت هيونداي السيارة بمكابح معززة وعجلات جديدة ، مع تمديد العتبات الجانبية أيضًا. ويستفيد الجزء الخلفي أيضًا من صادم جديد مع مشتت هواء ، وجناح أكبر على السقف ، ومساحة نافذة خلفية جديدة.
وسيتم استخدام محركات شبيهة بمحركات كيا EV6 GT في السيارة. مما يعني أنها ستحتوي على اثنين من المحركات الكهربائية القوية وبطارية تبلغ 77.4 كيلو واط في الساعة. وفي حين أن محرك كيا يوفر 576 حصان و738 نيوتن متر من عزم الدوران ، فإن سيارة هيونداي قد تصل لحوالي 600 حصان.
وظهرت السيارة بتمويه خارجي حيث تم رصد نفاذ بطارية السيارة مما تسبب في توقفها والتقاط صور تجسسية واضحة لها. وتوقفت السيارة بالقرب من أحد مراكز التطوير التابعة لهيونداي. وكان على المهندسين فتح غطاء المحرك لتوصيل شاحن بطارية صغير لتشغيله مرة أخرى. ومع فتح غطاء المحرك ، يمكن أن نرى قطعة من البلاستيك الأسود الكبير في مكان منطقة التخزين الخاصة بأيونيك 5 القياسية . وهذه القطعة يبدو أنها تخفي مولد الصوت الاصطناعي الذي تصنعه السيارة .
وقد تم إجراء تعديلات على الواجهة الأمامية مع تركيب شبكة تهوية جديدة. كما زودت هيونداي السيارة بمكابح معززة وعجلات جديدة ، مع تمديد العتبات الجانبية أيضًا. ويستفيد الجزء الخلفي أيضًا من صادم جديد مع مشتت هواء ، وجناح أكبر على السقف ، ومساحة نافذة خلفية جديدة.
وسيتم استخدام محركات شبيهة بمحركات كيا EV6 GT في السيارة. مما يعني أنها ستحتوي على اثنين من المحركات الكهربائية القوية وبطارية تبلغ 77.4 كيلو واط في الساعة. وفي حين أن محرك كيا يوفر 576 حصان و738 نيوتن متر من عزم الدوران ، فإن سيارة هيونداي قد تصل لحوالي 600 حصان.