رينو تكشف عن أحدث موديلاتها المبتكرة في معرض الرياض للسيارات!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49244
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

رينو تكشف عن أحدث موديلاتها المبتكرة في معرض الرياض للسيارات!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »


ستشارك شركة الوعلان التجارية، الموزع الرسمي لمجموعة رينو في المملكة، في معرض الرياض للسيارات . وسيقام المعرض في السعودية أرينا في الفترة من 5 إلى 9 ديسمبر 2023. وخلال هذا الحدث، تخطط شركة الوعلان التجارية للكشف عن سلسلة من سيارات رينو لأول مرة في السوق السعودي.
صورة
وهذه الطرازات الجديدة ستتميز بتصميمات فريدة من نوعها، وتجهيزات فاخرة وميزات متطورة. وهذه النماذج مجهزة بصورة خاصة للسوق السعودي ومناسبة لمختلف قطاعات السوق واستخداماته.
وقال محمد خلاوي، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة: يعد معرض الرياض للسيارات منصة حيوية لعرض تشكيلة سيارات رينو لأول مرة في المملكة العربية السعودية. وسنكشف من خلال مشاركتنا عن استراتيجية عمل رينو في السوق السعودي، بما في ذلك إطلاقها الجديد ورؤيتها للفترة المقبلة.
وأضاف: سنتعاون مع مجموعة رينو لتلبية تطلعات واحتياجات عملائنا في المملكة. وسيساعدنا تعاوننا أيضًا على تقديم منتجات وخدمات مبتكرة، بما في ذلك توفير قطع الغيار. وسيسمح لنا المعرض بمواكبة أحدث التطورات والاتجاهات التكنولوجية في صناعة السيارات.
ويعد معرض الرياض للسيارات الحدث الرائد في المملكة لكل ما يتعلق بالسيارات والمركبات. ويتم تنظيمه تحت إشراف اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات ويشارك فيه كبار مصنعي السيارات. يعد هذا الحدث منصة مثالية لعرض أحدث موديلات الدراجات النارية والمركبات والخدمات والمنتجات المبتكرة. ويمثل أيضًا فرصة للتفاعل مع كبرى الشركات المصنعة في مجال صناعة السيارات .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“