أسطورة التصميم جيورجيتو جيوجيارو يؤكد أن سايبرتراك هي بيكاسو عالم السيارات!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49225
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

أسطورة التصميم جيورجيتو جيوجيارو يؤكد أن سايبرتراك هي بيكاسو عالم السيارات!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

قال أسطورة التصميم جيورجيتو جيوجيارو إن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، حطم التوقعات التقليدية حول الشكل الذي يجب أن تبدو عليه سيارة البيك أب.
صورة
وأطلق أسطورة التصميم الإيطالي جيورجيتو جيوجيارو على سيارة تسلا سايبرتراك لقب بيكاسو السيارات. وقال جيوجيارو إن بيكاسو أحدث ثورة في الرسم لأنه كان يتمتع بالشجاعة وقد كان فناناً لتحليل الواقع.
وبطريقة مماثلة، حطم إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، التوقعات التقليدية حول الشكل الذي يجب أن تبدو عليه الشاحنات الصغيرة حسبما صرح جيوجيارو. وجيوجيارو هو مبتكر السيارة الوحيدة الأخرى المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي سيارة ديلوريان DMC 12 عام 1981 والتي اشتهرت ببطولتها في أفلام Back to the Future.
ويعتقد جيوجيارو أن سايبرتراك يمكن أن تحقق نجاحًا كبيرًا. وقال جيوجيارو سيكون تصميم البيك أب ناجحا للغاية لأن الناس يريدون التميز. والسيارة لا تمثل البحث عن الانسجام والكمال بل عن العاطفة والقوة.
كما أشاد ابنه فابريزيو، وهو مصمم سيارات مثل والده، بشاحنة تسلا ولكن ليس لتصميمها الجريء الذي لا لبس فيه. وقال فابريزيو: أمنح الفضل لإيلون ماسك لشجاعته وتفهمه لرغبة الناس في التميز.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“