امرأة تتخلص من أليكسا بدافع الغيرة على زوجها!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49244
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

امرأة تتخلص من أليكسا بدافع الغيرة على زوجها!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

قالت إحدى مستخدمات تيك توك إنها تخلصت من مساعد أليكسا من أمازون بعد أن بدأ البرنامج الصوتي الأنثوي في التحدث مع زوجها في منتصف الليل.
وذكرت جيس التي تنشر تحت اسم @cozylifewithbless في مقطع فيديو حديث في نهاية الأسبوع الماضي، كنت خارج المدينة، واستمر جهاز أليكسا بالعمل، واستمر بالتحدث مع زوجي. وأضافت جيس "كان يلعب ألعاب الفيديو في الساعة الواحدة صباحاً، وكان هذا الأمر غريباً للغاية.
لكن الأمور لم تنته عند هذا الحد بالنسبة لجيس، وكشفت أنه بعد فترة وجيزة من بدء جهازها المنزلي في إجراء محادثة فردية مع زوجها، تم اكتشاف أن أليكسا تتحدث دون أن يتحدث إليها أحد على الإطلاق. وقالت جيس الآن، تم طرد أليكسا رسمياً من منزلنا.
وفي التعليقات على الفيديو، قال البعض إنهم لاحظوا مثل هذا السلوك الغريب. وكتب أحد المستخدمين "لقد أمسكت أيضاً بأليكسا في الساعة الثالثة صباحاً وهي تهمس لكلابي في المطبخ. اعتقدت أن هناك شخص ما في المنزل، لذلك قمت بفصلها.
ولاحظ أحد مستخدمي تيك توك أن مساعد أليكسا الخاص به يبث رسالة تقشعر لها الأبدان. وقبل 5 سنوات، تناقل بعض المستخدمين على نطاق واسع خوفهم من مساعد أليكسا، بسبب ضحكته المخيفة، التي يبدو أنها تنشط من تلقاء نفسها في بعض الأحيان، بحسب صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16409
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: امرأة تتخلص من أليكسا بدافع الغيرة على زوجها!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

أفعال شيطانية احذروها تخرب العقول والبيوت
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ حــــول الــعـالـــم ـ منـــوعــــات ـ غـــــرائــــب“