آبل تكسر تقليداً استمر 12 عام!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

آبل تكسر تقليداً استمر 12 عام!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

كسرت شركة آبل تقليداً حافظت عليه لمدة 12 عاماً، إذ لم تصدر أي أجهزة آيباد جديدة في عام 2023.
هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها شركة التكنولوجيا العملاقة، عدم إطلاق جهاز لوحي جديد خلال عام كامل، منذ تقديم خط الإنتاج الذي ظهر لأول مرة في عام 2010، حيث أطلقت الشركة آنذاك جهاز الآيباد الأول لها، واستمرت في إصدار ما يصل إلى 4 نماذج جديدة سنوياً، وتم إطلاق أحدث أجهزة آيباد في أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2022.
ونظراً لأن جهاز آيباد أصبح أكثر تقدماً، وتم اعتماده على نطاق واسع، فقد تضاءلت الحاجة الملحة لدى العملاء للترقيات المتكررة، ومن الممكن أن يكون هذا التحول في سلوك المستهلك أحد الأسباب التي دفعت شركة آبل إلى إعادة تقييم إستراتيجيتها الخاصة بالأجهزة اللوحية، مع التركيز على تحديثات الأجهزة الأكثر تأثيراً والأقل تكراراً.
وهناك جانب آخر يجب مراعاته وهو الانتقادات التي واجهتها شركة آبل، فيما يتعلق بالتعقيد المتزايد لمجموعة آيباد. ويعتقد محللون أنه من خلال أخذ إجازة لمدة عام من الإصدارات الجديدة، ربما تخطط شركة آبل لإعادة تشكيل أجهزة الآيباد بطريقة تخدم المستهلك بشكل أفضل.
وتشير الشائعات وتوقعات المحللين إلى أن عام 2024 سيكون عاماً أكثر أهمية بالنسبة لمجموعة آيباد، حيث من المتوقع أن يتلقى كل طراز من آيباد تحديثاً مهماً، وأن تطلق الشركة 6 طرازات من آيباد، وفق ما أورد موقع ماك رومر الإلكتروني.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى الكومبيوتر والإنترنيت والموبايل & أجهـــزة“