مصلحة المستهلك: SAS تماطل في إعادة ثمن التذاكر!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 55472
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

مصلحة المستهلك: SAS تماطل في إعادة ثمن التذاكر!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

انتقدت مصلحة المستهلك السويدية شركة الطيران الاسكندنافي SAS . وقالت إنها تستغرق وقتاً طويلاً لإعادة ثمن تذاكر الرحلات الملغاة، وتضلل أولئك الذين اشتروا تذاكرهم من خلال وكالة سفر. وفق ما نقلت TT اليوم.
وكانت الشركة ألغت معظم رحلاتها بعد انتشار وباء كورونا.
وبدأت مصلحة المستهلك تحقيقاً حول المسألة في الربيع. وسلمت نتائجه مؤخراً إلى أمين مظالم المستهلك (KO) .
ولدى أمين المظالم خياران، إما تغريم الشركة أو مقاضاتها. فيما تدافع شركة الطيران عن نفسها بالقول إنها ستسدد جميع المبالغ.
وقالت مديرة الاتصالات في الشركة كارين نيمان لراديو السويد إن كل شخص يحق له استرداد أمواله سيحصل عليها، لكن للأسف سيستغرق الأمر بعض الوقت. :manqol:
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ أخبار محلية!“