أودي R8 كوبيه يابان فاينال إيديشن.. وداع خاص لآخر سيارة بمحرك V10!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

أودي R8 كوبيه يابان فاينال إيديشن.. وداع خاص لآخر سيارة بمحرك V10!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

بعد توديع السوق الأمريكية بفيديو مؤثر، أطلقت أودي لليابان نسخة خاصة من R8. وهذه النسخة يُطلق عليها R8 Coupe Japan Final Edition. وتحمل سيارة R8 الحصرية مجموعة ألوان محددة وسيتم إنتاجها بكمية محدودة للغاية.
صورة
وتأتي نسخة أودي R8 في اليابان مع طلاء خارجي غير لامع باللون الأبيض إيبيس. كما تقدم مع عجلات أودي سبورت المصنوعة من الألومنيوم بخمسة أذرع مقاس 20 بوصة باللون البرونزي غير اللامع مع مكابح حمراء لامعة .
وفي الوقت نفسه، فإن أغطية المرآة، وجناح الشفة الأمامي، والشفرات الجانبية، والعتبات الجانبية، والجناح الخلفي، ومشتت الهواء الخلفي كلها مصنوعة من ألياف الكربون. أما شعارات R8 والشعارات ذات الحلقات الأربع كلها باللون الأسود.
وفي الداخل، تتميز مقصورة R8 الحصرية في اليابان بلونين هما اللون الأسود مع لمسات من اللون الأبيض المرمري. وتم تنجيد المقاعد الرياضية بجلد نابا الأسود مع خياطة ماسية بيضاء. في حين تم تقديم بطانة السقف وصندوق الأمتعة بجلد الكانتارا. ويحتوي نظام التوجيه على زر متعدد الوظائف متصل بالقمر الصناعي بأربعة عناصر تحكم، بالإضافة إلى مفتاح مخصص لصوت المحرك. وللتمييز، تحتوي عتبة الباب على نقش تذكاري متسلسل Japan Final Edition.
وسيحصل مشترو السيارة الخاصة أيضًا على صورة VIN Art لسيارتهم التي كانت معروضة سابقًا في أوروبا فقط مع إطار محفور عليه رقم هيكل السيارة الخارقة.
وخلف المقاعد يوجد محرك V10 سعة 5.2 لتر يوفر قوة مذهلة تبلغ 612 حصانًا و428 رطل قدم من عزم الدوران. وتقترن هذه القوة بناقل حركة S tronic من سبع سرعات، لتوزيع القوة على العجلات الأربع من خلال نظام Quattro.
وسيتم إنتاج ثماني وحدات فقط من السيارة بسعر حوالي 246.000 دولار. وهذا يجعلها أكثر ندرة من إصدار TT Special Edition المحدود للغاية المعروض في إسبانيا. ومن المقرر أن يتم استبدال كل من سيارتي الكوبيه R8 وTT بنماذج كهربائية، ربما خلال العامين المقبلين.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“