فولكس فاجن تؤكد طرح ID. GTI في عام 2026!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49420
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

فولكس فاجن تؤكد طرح ID. GTI في عام 2026!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أكد رئيس التصميم في فولكس فاجن، أندرياس ميندت، رسميًا أن طراز GTI الجديد والكهربائي بالكامل سيصل في عام 2026. ويأتي ذلك بعد الكشف المبكر عن نموذج عالي الأداء يعتمد على ID.2 الكهربائية المدمجة القادمة.
صورة
وقدم رئيس التصميم في الشركة لمحة موجزة عن لقب GTI الأسطوري، بدءًا من سيارة جولف GTI الأصلية من عام 1975. وقد اقتصر إنتاج السيارة الأصلية على 5000 وحدة فقط، ومنذ ذلك الحين تم استخدام الاسم على 2.8 مليون سيارة حول العالم. وكتب ميندت: في عام 2026، سنقدم نسخة كهربائية من هذا النموذج المميز.
كما شارك رسم يقارن سيارة GTI الأصلية بالـموديل التجريبي ID GTI. وأكدت شركة فولكس فاجن على أوجه التشابه في الحجم بين سيارة جولف MkI GTI والسيارة الكهربائية المدمجة منذ الكشف عنها لأول مرة في سبتمبر. وفي حين أكدت شركة فولكس فاجن عزمها إنتاج النموذج في ذلك الوقت، فإن هذا هو التوقيت الأكثر دقة الذي تم تقديمه رسميًا حتى الآن.
في ذلك الوقت، وصفت الشركة ID.GTI بأنها سيارة نموذجية كانت قريبة مما كانت تخطط له الشركة لإصدار الإنتاج. وهذه أخبار جيدة، لأن الاستجابة للسيارة كانت إيجابية بفضل مظهرها الجيد والأداء الواعد.
و لم يتم بعد مشاركة التفاصيل حول مقدار القوة التي ستوفرها السيارة الهاتشباك الصغيرة. ومع ذلك، من المحتمل أن تأتي بقوة أكثر من 228 حصانًا. وأكدت شركة فولكس فاجن على أن الإصدار الإنتاجي من ID.2all له سعر أساسي أقل من 25000 يورو أي حوالي 27500 دولار. وفي حين أن سيارة ID.GTI عالية الأداء ستكلف بلا شك أكثر من ذلك، فمن المرجح أن تكون رخيصة بالنسبة للسيارات الكهربائية.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“