العدد إلى ازدياد.. الهجرة: ترحيل أكثر من 15 ألفاً العام الماضي!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

العدد إلى ازدياد.. الهجرة: ترحيل أكثر من 15 ألفاً العام الماضي!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أعلنت مصلحة الهجرة السويدية ترحيل 15470 شخصاً من البلاد العام الماضي.
وقال المكتب الصحفي في مصلحة الهجرة للكومبس إن عدد الأفراد الذين صدر قرار ترحيل بحقهم العام الماضي بلغ 12283 شخصاً.
وعن عدد المتوقع ترحيلهم العام الحالي، قالت الهجرة إنها تلقت بالتعاون مع الشرطة السويدية مهمة تتضمن زيادة عمليات العودة، وتنفيذ مزيد من قرارات الترحيل.
وأكدت المصلحة أن العودة يجب أن تكون طوعية في المقام الأول, وأن الالتزام بقرارات الترحيل تقع على عاتق الفرد، مشيرة إلى أنه يجب على أي شخص تم رفض طلب لجوئه أو لم يسمح له بالبقاء في السويد لأسباب أخرى، أن يعود إلى وطنه أو إلى أي بلد آخر في أسرع وقت ممكن.
وعن كيفية تعامل مصلحة الهجرة مع الفلسطينيين الصادرة بحقهم قرارات ترحيل إلى غزة، أكدت مصلحة الهجرة أنه لا يجوز إجراء أي ترحيل إلى غزة، حيث تأخذ في عين الاعتبار الوضع الحالي في المنطقة أو البلد عند تقييم أي حالة فردية.، مشيرة إلى أنه لا يوجد تقييم قانوني عام لكل الحالات.
وقال المكتب الصحفي إنه عندما يصدر قرار ترحيل شخص ما من قبل المحكمة فالشرطة هي التي تتولى تنفيذ مهمة الترحيل، والشرطة هي التي يمكنها اتخاذ قرار بشأن الاحتجاز أو المراقبة خلال فترة وجود الشخص في السويد. كما يمكن لمصلحة الهجرة في هذه الحالات الموافقة على مراجعة الحالة أو رفضها. وإذا رأت الهجرة أن بإمكان الشخص الحصول على إقامة فهي لن تتخذ القرار بذلك بل تحيله إلى محكمة الهجرة التي يمكنها منح تصاريح الإقامة.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ أخبار محلية!“