تدشين لنكولن نوتيلوس الجديدة كلياً 2024 بالسعودية بداية من 254.035 ألف ريال!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49244
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

تدشين لنكولن نوتيلوس الجديدة كلياً 2024 بالسعودية بداية من 254.035 ألف ريال!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أطلقت شركة توكيلات الجزيرة وكيل علامة لنكولن في المملكة العربية السعودية طرازات نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً. وقالت الشركة أن السيارة متوفرة الآن في معارضها. وجاء الكشف عن السيارة في مدينة الرياض.
وتعتمد نوتيلوس الجديدة على محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني سعة 2 لتر بقوة اجمالية 250 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر. كما تعتمد على نظام للدفع الكلي وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. كما يتوفر اصدار هجين مع نفس المحرك بما يوفر قوة 310 حصان وعزم دوران 407 نيوتن متر .
وتقدم السيارة في السعودية بسعر يبدأ من 254.035 ألف ريال وتصل أعلى فئة الي 328.785 ألف ريال تشمل الضريبة.
وتقدم السيارة بشاشة 48 بوصة تمتد من باب السائق لباب الراكب الأمامي وهي الشاشة الأفقية الأولي من نوعها في هذه الفئة من السيارات SUV بخمسة مقاعد . وتوفر الشاشة عرض حيوي لأبرز المعلومات الخاصة بالسيارة أمام السائق.
وتأتي السيارة بتعليق تفاعلي في كل الفئات وعجلة قيادة قابلة للإمالة والسحب مع ذاكرة. وتأتي كل النسخ بنظام الدفع الكلي بكافة العجلات AWD.
ويتوفر لها في الخارج مقابض باللمس وباب صندوق خلفي كهربائي وفتحة سقف بانورامية وحساسات مطر وزجاج معتم . وتأتي بعجلات بين 21 و22 بوصة ومصابيح امامية LED متكيفة ومصابيح نهارية LED . كما يتوفر لها مصابيح خلفية LED للضباب وخلفية LED وحساسات اضاءة.
صورة
وفي الداخل, تتميز باضاءة محيطية وتحكم نشط في الضجيج وتكييف ثنائي المناطق ومداخل طاقة 12 فولت بعدد 22 وتحسين جودة الهواء. ويتوفر لها 3 روائح رقمية وعجلة قيادة جلد بأزرار للتحكم في الصوت ومثبت السرعة وزجاج كهربائي بلمسة واحدة أمامي وخلفي. وتتسع السيارة لخمسة مقاعد مكسوة بجلد فاخر وتدفئة وتبريد في الصف الأول وتعديل مقعد السائق والراكب الأمامي و10 مكبرات صوت الي 28 مكبر صوت حسب الفئة .
وتأتي بشاشة عرض بانورامية 48 بوصة مع لوحة عدادات ومؤشرات قيادة وشاشة LCD 11.1 بوصة وشحن لاسلكي. كما تتوافق مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.
وتأتي بوسائل أمان تتضمن وسائد هوائية بعدد 8 وسائد وتحكم الكتروني بالثبات والميلان وانذار مسموع. كما تتاح مع تعتيم تلقائي لمرآة الرؤية الخلفية وكاميرا خاصة بالانذار ومراقبة ضغط الاطارات .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“