شائعات حول ظهور الجيل التالي من BMW X3 في أغسطس واستمراره حتى 2033!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49225
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

شائعات حول ظهور الجيل التالي من BMW X3 في أغسطس واستمراره حتى 2033!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

من المتوقع أن يصل الجيل القادم من BMW X3 إلى خط الإنتاج في أغسطس المقبل. ووفقًا لتقرير جديد، سيظل هذا الطراز متاحًا بمحركات البنزين والديزل بجانب المحركات الهجينة.
صورة
وتشير المعلومات التي تمت مشاركتها مؤخرًا إلى أن هيكل X3 الجديد سيبلغ طوله 4755 ملم ، وعرضه 1920 ملم ، وارتفاعه 1660 ملم. وهو ما يجعل حجم السيارة أطول من السابق بواقع 40 ملم وأعرض بمقدار 30 ملم. وستنمو قاعدة العجلات بمقدار ملليمتر واحد لتصل إلى 2865 ملم ويجب أن توفر سعة تحميل تصل إلى 570 لتر مع رفع الصف الثاني أو 1700 لتر عند طيه لأسفل.
وسيتم تقديم مجموعات المحركات والفئات المختلفة في أسواق مختلفة. وقد تشمل الطرازات الرئيسية التي سيتم تقديمها 20d xDrive، و 20 xDrive، و30e xDrive، وM50 xDrive. في حين يمكن تقديم X3 الجديدة للولايات المتحدة في نسخ 30 xDrive وM50 xDrive. وسيتم أيضًا تقديم سيارة BMW X3 M الرائدة، على الرغم من أن التفاصيل الفنية المتعلقة بها ليست معروفة بعد. وتعمل BMW أيضًا على إصدار الجيل التالي من iX3 الكهربائية بالكامل ولكنها ستتحول إلى منصة Neue Klasse . وسيتم تمييزها بشكل أكبر عن نسخ محركات الاحتراق من النموذج الحالي.
ومن المثير للاهتمام أنه من غير المتوقع أن تبيع الشركة سيارة X3 المعدلة بأي محركات جديدة. ولكنها ستجعلها أكثر فخامة من السابق. وعلى سبيل المثال، سيتم تقديمها مع نفس الشبكة الأمامية Iconic Glow الموجودة في الفئة الخامسة الجديدة. كما سيتم تزويدها بمقصورة داخلية ذات خامات أفضل. وسيتم ترحيل نفس تقنيات مساعدة السائق للنموذج الحالي، مما يعني عدم وجود نظام القيادة الذاتي من المستوى 3. كما تمت الإشارة إلى أن X3 الجديدة ستظل قيد الإنتاج حتى أكتوبر 2033.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“