ما هو الم الفخذين من الامام؟

المشرف: سعاد نيسان

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49269
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

ما هو الم الفخذين من الامام؟

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

إن ألم الفخذ من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص. وقد يحدث هذا الألم بصورة مفاجئة أو بشكل تدريجي، ويمكن أن يسبب صعوبة في الحركة العادية مثل المشي أو الجري أو صعود السلالم. ويمكن أن يحدث ألم الفخذ في بعض الأحيان بعد الصدمة أو الإصابة، وقد يحدث في أحيان أخرى بدون أي سبب واضح.
أما ألم الفخذين من الأمام (بالإنجليزية: Front Thigh Pain) فهو الألم في العضلات ذات الأربع رؤوس (بالإنجليزية: Quadriceps) في الجزء الأمامي من الفخذ، وهي العضلات التي تعمل على ثني الورك لأعلى، وتصويب وضعية الركبة. يحدث ألم الفخذ من الأمام لعدة أسباب، وقد يتطور (كأي ألم في الفخذ) فجأة أو بشكل تدريجي. ويمكن أن يؤدي إلى إعاقة الأنشطة البدنية، أو قد يتداخل مع القدرة على المشي أو تحمل الوزن في أسوأ الأحوال.
وفي معظم حالات ألم الفخذ الأمامي، يتم إلقاء اللوم على الإصابات التي تشمل العضلات أو الأوتار التي توجد في مقدمة الفخذ، على الرغم من وجود حالات أخرى يمكن أن تسبب الألم في هذا المكان :manqol: .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16410
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: ما هو الم الفخذين من الامام؟

مشاركة بواسطة بنت السريان »

وفي معظم حالات ألم الفخذ الأمامي، يتم إلقاء اللوم على الإصابات التي تشمل العضلات أو الأوتار التي توجد في مقدمة الفخذ، على الرغم من وجود حالات أخرى يمكن أن تسبب الألم في هذا المكان
بأي شكل من الاشكال هوألم يجب استشارة الطبيب في علاجه
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منـــتدى صحتـــــك بالـــدنـــيا“