الرئيس التنفيذي لشاومي يؤكد أن الطلب على سيارة SU7 أعلي بكثير من المتوقع!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49331
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

الرئيس التنفيذي لشاومي يؤكد أن الطلب على سيارة SU7 أعلي بكثير من المتوقع!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

اعترف الرئيس التنفيذي لشركة شاومي بأن هناك طلبًا أعلى بكثير على سيارة SU7 الكهربائية بالكامل مما كان متوقعًا. وعلى الرغم من أن شركة شاومي جديدة في مجال صناعة السيارات، إلا أنها تعد عملاقًا تكنولوجيًا في الصين وواحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم. وقد منحتها شعبيتها ميزة كبيرة مقارنة بالوافدين الجدد الآخرين إلى مجال السيارات الكهربائية. وقال الرئيس التنفيذي للشركة لي جن أن الحجوزات على سيارتهم الأولى كانت بالفعل أعلى بثلاث إلى خمس مرات من المتوقع.
صورة
وأحد الأسباب الرئيسية وراء شهرة SU7 هو سعرها. وهي تبدأ من سعر يعادل 29.900 دولار فقط، مما يجعلها أقل من سعر تسلا موديل 3 بقيمة 4000 دولار. وزعمت الشركة سابقًا أنها تلقت 50 ألف طلب في غضون 27 دقيقة وبدأت التسليم في أواخر مارس. وتم تسليم أول 5000 وحدة وهي كانت نماذج فاوندر إيديشن. وقد بدأت عمليات تسليم النموذج القياسي هذا الأسبوع في بكين وشنتشن.
وخلال البث المباشر، قال لي إن شركة شاومي تمكنت من تقديم موعد تسليم طراز SU7 القياسي لمدة 12 يومًا. وأضاف أنه سيتم أيضًا تحديث برنامج السيارة عبر الانترنت مرة واحدة على الأقل شهريًا. وعلمت رويترز أن شركة شاومي ستبدأ في تسليم SU7 Max الرائدة في وقت لاحق من هذا الشهر، بينما سيصل طراز SU7 Pro إلى العملاء في شهر مايو.
واعترفت شركة شاومي بأنها تتوقع خسارة أموال على كل سيارة SU7 تبيعها. وفي حين أنها لم تكشف عن المبلغ الدقيق لكل سيارة، يعتقد المحللون أن السيدان قد تولد خسارة صافية قدرها 566 مليون دولار إذا تم تصنيع 60 ألف وحدة هذا العام. وهذا يصل إلى 9400 دولار لكل سيارة مباعة.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“