أهم ميزات فورد إكسبيديشن 2025 الجديدة المرتقبة تحت التمويه!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49518
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

أهم ميزات فورد إكسبيديشن 2025 الجديدة المرتقبة تحت التمويه!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

على مدى الأشهر القليلة الماضية، رصد أكثر من اختبار لسيارة فورد إكسبيديشن 2025 بمستويات مختلفة من التمويه. وقد أعطتنا هذه الصور فكرة جيدة جدًا عما يمكن توقعه من التحديث القادم في للسيارة الـSUV الكبيرة. وهو التحديث الذي يتبع التغيير السابق لطراز عام 2022. والآن، تم رصد اختبارًا آخر لسيارة فورد إكسبيديشن 2025، توفر أفضل رؤية للسيارة المتأثرة بتصميم فورد اف 150 الجديدة وفورد اكسبلورر 2025.
صورة
ويحمل الموديل تمويل أقل من أي نسخ سابقة للسيارة كما يكشف عن تصميم للواجهة الأمامية يشبه إلى حد كبير التصميم الموجود في اف 150 موديل 2024 التي تم تحديثها أيضًا. وعلى وجه التحديد، يشبه هذا الجزء من السيارة الكبيرة الفئات STX وXLT وTremor في المقدمة، مع مصابيح أمامية مماثلة تطل من خلال التمويه. كما يتشابه تصميم الشبكة والذي يذكر أيضًا إلى حد ما بالتصميم الموجود في سيارة فورد 2024 المعاد تصميمها.
وهذا ليس مفاجئًا نظرًا لحقيقة أن إكسبيديشن تشترك في منصة وأجزاء وقطع ميكانيكية أخرى مع إف 150. ومع ذلك، بمجرد الوصول إلى الجزء الخلفي من هذا النموذج الأولي، يمكن أيضًا إلقاء نظرة أفضل على تصميم الباب الخلفي الجديد لطراز 2025. والباب يشبه إلى حدٍ ما التصميم الموجود في سيارة إيفرست وكذلك فورد إكسبلورر 2025 المحدثة أيضًا. كما تقدم الصور نظرة أفضل على التصميم الجديد للمصابيح الخلفية والباب الخلفي نفسه.
ومن التفاصيل الجديدة في السيارة العجلات مقاس 24 بوصة، وتصميم المصابيح الخلفية الجديدة. كما أن الجزء الخلفي يشبه كذلك سيارات رينج روفر. وداخل المقصورة، تحصل سيارة فورد إكسبيديشن 2025 أيضًا على بعض التحديثات في شكل تصميم مطور، وشاشة جديدة للمعلومات والترفيه.
وفيما يتعلق بالمحركات ، من الممكن أن تحصل سيارة فورد إكسبيديشن 2025 على خيارات هجينة كجزء من التحديث القادم.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“