صور تشويقية لهيونداي كريتا 2024 فيس ليفت في الهند!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49547
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

صور تشويقية لهيونداي كريتا 2024 فيس ليفت في الهند!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تستعد هيونداي للكشف عن النسخة الفيس ليفت من كريتا في السوق الهندية. وجاء ذلك عبر سلسلة من الإعلانات التشويقية الرسمية التي تلمح إلى تحديثات خارجية وتكنولوجية واسعة النطاق في السيارة. وأعلنت الشركة أيضًا عن مجموعة المحركات التي تم تحديثها بإضافة محرك بنزين مزود بشاحن توربيني أكثر قوة.
صورة
وكان الجيل الثاني من كريتا موجودًا منذ عام 2019. وبدأت لغة تصميمها تبدو قديمة بعض الشيء مقارنة بالأعضاء الأحدث في تشكيلة هيونداي. وبالنسبة لعام 2024، تتبنى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مظهرًا يشبه الصندوق وجزء أمامي بتصميم جريء. وتندمج مصابيح LED الجديدة ذات العرض الكامل مع الشبكة الأكبر حجمًا. كما أصبحت الوحدات السفلية للمصابيح الأمامية المنقسمة أصغر حجمًا، كما أصبح غطاء المحرك أطول من ذي قبل. علاوة على ذلك، تعكس المصابيح الخلفية LED نفس تصميم المصابيح الأمامية.
ونشرت هيونداي صورة واحدة للمقصورة الداخلية تظهر فيها لوحة القيادة بعد تحديثها. وكما هو متوقع، تتبنى كريتا تصميمًا موحدًا لمجموعة العدادات الرقمية وشاشة عرض المعلومات والترفيه وهو أمر شائع بين جميع طرازات هيونداي تقريبًا. ويمكن أيضًا رؤية فتحات التهوية الممتدة وأدوات التحكم المناخية المعدلة في الكونسول الوسطي. وأخيرًا، سيتم تحسين تجهيزات السلامة من خلال المزيد من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة.
وستوفر هيونداي كريتا 2024 ثلاثة خيارات من المحركات. وسيتم نقل محركات البنزين MPi سعة 1.5 لتر ومحركات الديزل CRDi سعة 1.5 لتر بقوة 113 حصان من الطراز السابق. ومع ذلك، سينضم إليهم محرك بنزين كابا T-GDi جديد وأقوى سعة 1.5 لتر بقوة 158 حصان. واعتمادًا على مجموعة المحركات، تشمل خيارات نقل الحركة ناقل حركة يدوي ست سرعات، أو أوتوماتيكي ست سرعات، أو ناقل حركة CVT، أو ناقل حركة أوتوماتيكي DCT سبع سرعات.
وتقبل شركة هيونداي بالفعل طلبات الحجز لسيارة كريتا الفيس ليفت والتي سيتم طرحها للبيع في الهند في وقت لاحق من هذا الشهر. وليس من الواضح ما إذا كانت التحديثات المذكورة ستظهر في نماذج كريتا التي تباع في الصين والبرازيل والمكسيك في وقت ما في المستقبل. أما بالنسبة لسيارة كريتا الإندونيسية الصنع والتي ظهرت لأول مرة في عام 2022، فمن المرجح أن تحافظ على تصميمها الفريد المستوحى من توسان.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“