قدمت Lynk & Co – لينك آند كو نسخة محدثة من سيارتها 01 في السوق الأوروبية. وتتميز بمجموعة محركات هجينة جديدة قابلة للشحن ونظام معلومات ترفيهي محدث. ويبدو تصميم السيارة من الخارج بدون تغيير تقريباً مع تغييرات بسيطة على الشبكة الأمامية السوداء اللامعة والعجلات بتصميم جديد ووحدات ليد المعدلة في المصابيح الخلفية. كما تم زيادة الألوان المتوفرة للسيارة لتشمل خيارات الأبيض كريستالي والأسود سباركلينج والأخضر مينرال ميتاليك.

ووفقًا للشركة، فإن تحسينات التصميم البسيطة وخيارات الألوان الجديدة مستوحاة من تعليقات العملاء. وفي الداخل، توجد شاشة تعمل باللمس أكبر مقاس 15.4 بوصة تتضمن نظام معلومات ترفيهي جديد أسرع من السابق. كما أضاف المصممون أيضًا أزرارًا حقيقية على عجلة القيادة، مما يجعل الحياة أسهل للسائق.
وتم تحديث نظام المحركات الهجين بأحدث التقنيات المتاحة من الشركة الأم جيلي. ويبلغ الناتج الإجمالي 276 حصان و 535 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو ما يمثل زيادة عن 257 حصان و 425 نيوتن متر عن السابق.
ولم تعلن الشركة التفاصيل ولكن من المرجح أن تكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مزودة بمحرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي. وقالت أن سيارتها 01 تقدم تسارعًا أكثر حدة وتحكمًا أكثر استجابة.
وبالإضافة إلى القوة الإضافية، تدعي أن نظام الهجين الجديد PHEV أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. وينخفض متوسط استهلاك الوقود من 1 إلى 0.9 لتر/100 كيلومتر ، ومتوسط انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 24 إلى 20 جرام/كم – على الأقل وفقًا لدورة WLTP. ويظل نطاق الانبعاثات الصفرية دون تغيير عند 75 كيلومتر.
وتم تقديم السيارة في الأصل في الصين في عام 2017، وتلقت فيس ليفت في عام 2021، تزامنًا مع إطلاقها في أوروبا. وتشارك السيار المدمجة الكهربائية منصتها CMA مع فولفو XC40 و C40، وبولستار 2 وغيرهم. ومن المتوقع طرح الإصدار المحدث للبيع في الأسواق الأوروبية في الأشهر المقبلة.

ووفقًا للشركة، فإن تحسينات التصميم البسيطة وخيارات الألوان الجديدة مستوحاة من تعليقات العملاء. وفي الداخل، توجد شاشة تعمل باللمس أكبر مقاس 15.4 بوصة تتضمن نظام معلومات ترفيهي جديد أسرع من السابق. كما أضاف المصممون أيضًا أزرارًا حقيقية على عجلة القيادة، مما يجعل الحياة أسهل للسائق.
وتم تحديث نظام المحركات الهجين بأحدث التقنيات المتاحة من الشركة الأم جيلي. ويبلغ الناتج الإجمالي 276 حصان و 535 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو ما يمثل زيادة عن 257 حصان و 425 نيوتن متر عن السابق.
ولم تعلن الشركة التفاصيل ولكن من المرجح أن تكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مزودة بمحرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي. وقالت أن سيارتها 01 تقدم تسارعًا أكثر حدة وتحكمًا أكثر استجابة.
وبالإضافة إلى القوة الإضافية، تدعي أن نظام الهجين الجديد PHEV أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. وينخفض متوسط استهلاك الوقود من 1 إلى 0.9 لتر/100 كيلومتر ، ومتوسط انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 24 إلى 20 جرام/كم – على الأقل وفقًا لدورة WLTP. ويظل نطاق الانبعاثات الصفرية دون تغيير عند 75 كيلومتر.
وتم تقديم السيارة في الأصل في الصين في عام 2017، وتلقت فيس ليفت في عام 2021، تزامنًا مع إطلاقها في أوروبا. وتشارك السيار المدمجة الكهربائية منصتها CMA مع فولفو XC40 و C40، وبولستار 2 وغيرهم. ومن المتوقع طرح الإصدار المحدث للبيع في الأسواق الأوروبية في الأشهر المقبلة.