بايرن ميونيخ يفوز على ارسنال

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
مشرف
مشرف
مشاركات: 2094
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 9:42 pm

بايرن ميونيخ يفوز على ارسنال

مشاركة بواسطة كبرو عبدو »

فاز بايرن ميونيخ على ارسنال بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب ضمن مباريات دور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا.

واحرز الهدفين كروز ومولر في الشوط الثاني من المباراة التي شهدت اضاعة كلا الفريقين ركلة جزاء في الشوط الاول واضاعها مسعود اوزيل والثانية اضاعها البايرن.

ولعب ارسنال بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه شيزني بعد احتكاك عنيف مع مهاجم البايرن ارفين روبين.

وبذلك يكون بايرن قد قطع شوطا كبيرا نحو التأهل لربع النهائي حيث يكفيه التعادل في مباراة العودة في اليانز ارينا بعد ثلاثة اسابيع.

وتعتبر المباراة تكرارا لتلك التي جمعت الجانبين في نفس الدور الموسم الماضي والتي انتهت على ملعب الامارات بفوز الفريق البافاري بثلاثة اهداف لهدف. بيد أن الارسنال نجح في تحقيق فوز كبير على ملعب الليونز ارينا في ميونيخ في مباراة العودة والفوز بهدفين نظيفين الا ان البايرن تأهل وفقا لقاعدة احتساب الاهداف في ملعب الخصم بهدفين.
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
مشرف
مشرف
مشاركات: 2094
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 9:42 pm

Re: بايرن ميونيخ يفوز على ارسنال

مشاركة بواسطة كبرو عبدو »

كوستا يقود اتليتكو للفوز على ميلان في دوري الأبطال

أحرز المهاجم دييجو كوستا، هدفا بضربة رأس قرب النهاية ليقود اتليتيكو مدريد الاسباني للفوز بهدف مقابل لا شيء، على مضيفه ميلانو الايطالي، يوم الاربعاء، في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وفشل دفاع ميلانو في التعامل مع ركلة ركنية ليضع كوستا الكرة في الشباك بضربة رأس. وصنع ميلانو الفرص الأفضل للتهديف لكن تسديدة البرازيلي كاكا اصطدمت بالعارضة بعدما تصدى لها تيبو كورتوا حارس اتليتيكو الذي ابعد محاولة أخرى من اندريا بولي تجاه القائم في الشوط الأول.

وخاض الهولندي كلارينس سيدورف أول مباراة له في دوري الابطال كمدرب بعدما قاد ميلانو في لقاء يوم الاربعاء. وسبق ان أحرز سيدورف لقب البطولة أربع مرات مع ثلاثة أندية مختلفة
أضف رد جديد

العودة إلى ”الرياضة الدولية“