اتليتيكو مدريد يفوز 4-1 على ضيفه ميلان

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
مشرف
مشرف
مشاركات: 2094
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 9:42 pm

اتليتيكو مدريد يفوز 4-1 على ضيفه ميلان

مشاركة بواسطة كبرو عبدو »

سجل دييجو كوستا هدفين ليقود اتليتيكو مدريد الاسباني للفوز 4-1 على ضيفه ميلان الايطالي يوم الثلاثاء في اياب دور الستة عشر عشر والصعود لدور الثمانية للمرة الأولى منذ 1997 في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وتفوق اتليتيكو 5-1 في مجموع المباراتين بعد فوزه بهدف دون مقابل سجله كوستا أيضا في لقاء الذهاب على ملعب ميلانو بطل اوروبا سبع مرات.

وافتتح كوستا التسجيل لاتليتيكو في الدقيقة الثالثة من مدى قريب ثم تعادل البرازيلي كاكا لميلانو بضربة رأس في الدقيقة 27.

واعاد اردا توران المقدمة لاتليتيكو من تسديدة غيرت اتجاهها قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

وأضاف راؤول جارسيا الهدف الثالث لاتليتيكو بضربة رأس في الدقيقة 71 ثم أحرز كوستا هدفه الثاني قبل خمس دقائق من النهاية.

وقال كوستا مهاجم منتخب اسبانيا والمولود في البرازيل في مقابلة تلفزيونية "الليلة لعبنا بشكل جيد للغاية كفريق."

وأضاف "نشعر بامتنان لمساندة الجماهير والحقيقة ان الفريق يستحق التهنئة على الطريقة التي لعب بها."

وتابع "لا نريد منافسا محددا في الدور التالي. كل الفرق التي ستكون في دور الثمانية تمثل صعوبة. الآن سنستمتع بما حققناه فقط."

ووصل اتليتيكو لاخر مرة لدور الثمانية بفريق كان يضم مدربه الحالي دييجو سيميوني واستحق هذا الانتصار العريض ليعادل النادي الاسباني أفضل انجاز له في البطولة
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
مشرف
مشرف
مشاركات: 2094
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 9:42 pm

Re: اتليتيكو مدريد يفوز 4-1 على ضيفه ميلان

مشاركة بواسطة كبرو عبدو »

وقال سيميوني الذي تحول الفريق معه للمنافسة بقوة منذ توليه المسؤولية في نهاية 2011 "كنت أعلم ان ميلانو قادر على تعقيد الأمور."

وأضاف "بدأنا بشكل أفضل من الفريق المنافس في الشوط الأول وبدا اننا في طريقنا للسيطرة على مجريات اللعب بعد الهدف الأول لكن ميلانو عاد الى اجواء اللقاء."

وتابع في مؤتمر صحفي "لكن لاعبي فريقي ظهروا بشكل ممتاز في الشوط الثاني."

ويعني خروج ميلانو عدم وجود أندية ايطاليا في دور الثمانية للمرة الأولى منذ 2009."

ويعاني ميلانو من صعوبات على المستوى المحلي ويقبع ضمن أندية وسط الترتيب في ايطاليا ويواجه مهمة شاقة من أجل التأهل لاوروبا الموسم القادم.

وهذه المرة الرابعة فقط التي تهتز فيها شباك ميلانو باربعة أهداف في مباراة واحدة بدوري ابطال اوروبا لكن المدرب الهولندي كلارينس سيدورف تقبل الهزيمة بصدر رحب.

وقال سيدورف الذي تولى مسؤولية ميلانو بعد اقالة ماسيميليانو اليجري في يناير كانون الثاني الماضي "أقدم التهنئة لاتليتيكو لانه يستحق هذا الانتصار وخاصة بعد الطريقة التي لعب بها في الشوط الثاني."

وأضاف "لم ننجح في مواصلة سيطرتنا على مجريات اللعب والهدف الثاني للمنافس جاء في أفضل توقيت بالنسبة له."

وتابع سيدورف اللاعب الوحيد الذي فاز بدوري الابطال مع ثلاثة أندية مختلفة "لكن هذا هو حال كرة القدم وحال دوري الابطال."
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
مشرف
مشرف
مشاركات: 2094
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 9:42 pm

Re: اتليتيكو مدريد يفوز 4-1 على ضيفه ميلان

مشاركة بواسطة كبرو عبدو »

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني أنه لا يخشى مواجهة ريال مدريد أو برشلونة في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، والذي بلغه بتغلبه على ميلان الإيطالي بأربعة أهداف مقابل واحد في إياب دور ال 16 البطولة القارية، بعد فوزه ذهابا بهدف دون رد.

وقال سيميوني، في تصريحات صحفية عقب المباراة، إن الأجواء في فيسنتي كالديرون "كانت رائعة، لقد كان يوما لا ينسى. فقد حضرت الجماهير وبينهم أطفال صغار ونساء يحملون الأعلام. كانت المدرجات ممتلئة. لقد قدم اللاعبون مستوى كبير، وأنا سعيد بالتأهل لدور الثمانية. كانت ليلة رائعة".

وأبرز القدرات الهجومية للنادي الإيطالي، مشيرا "بدأنا المباراة بشكل أفضل منهم" ولكن بمرور الوقت ارتفع مستوى لاعبي ميلان، قبل أن يتمكن لاعبوه من حسم المواجهة لصالحهم.

وحول احتفاله الكبير بالهدف الثاني، علق "احتفلت بشكل أكبر بالهدف الثالث، حيث انه يعطي الطمأنينة، فقد صعب الأمور على ميلان للعودة في النتيجة".

وعن الدور المقبل أشار "سننتظر معرفة المنافس. لن يمثل مواجهة فريق إسباني أي فارق. بالنسبة لي ليس هناك أي فارق، بالتأكيد. نحن سنلعب بتواضع. لا يمكنك اختيار المنافس. الان ينبغي التزام الهدوء والتعافي بشكل جيد".
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
مشرف
مشرف
مشاركات: 2094
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 9:42 pm

Re: اتليتيكو مدريد يفوز 4-1 على ضيفه ميلان

مشاركة بواسطة كبرو عبدو »

أكد الهولندي كلارنس سيدورف، المدير الفني لميلان الإيطالي أن أتلتيكو مدريد استحق التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بفوزه المباراة التي جمعت بينهما في إياب دور ال 16 البطولة القارية بأربعة أهداف مقابل واحدة، بعد فوزه ذهابا بهدف دون رد.

وقال سيدورف، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "لقد فاز الفريق الأفضل"، مشيرا إلى أن أتلتيكو مدريد له فرص في الفوز بالبطولة: "كل الفرق التي تستمر في البطولة لديها فرص حقيقية في الوصول" إلى النهائي.

وأوضح "لقد ظهر ميلان بصورة جيدة أمام فريق كبير. لم نتمكن من تسجيل هدف في مباراة الذهاب، كان ليغير معطيات لقاء الإياب، ولكن في شوط المباراة الأول سجل دييجو كوستا هدفا رائعا. كانت ردة فعل الفريق شجاعة، وتعادل، وفي أفضل توقيت لتسجيل ثاني أهدافنا، منيت شباكنا بهدف قبل نهاية الشوط الأول".

وأضاف "هذا ألحق بنا ضررا كبيرا. يمر الفريق بلحظة صعبة منذ فترة طويلة، وقد كانت ضربة قوية للغاية"، مشيرا إلى أن الهزيمة بخمسة أهداف مقابل واحد ذهابا وإيابا نتيجة "عادلة"، نظرا إلى "الشوط الثاني" من لقاء الإياب.

وأكد "لابد من تهنئة أتلتيكو مدريد. أتمنى لهم الأفضل من الان وصاعدا"، مشيرا إلى أن فريقه "محبط" بعد الخسارة، الا أنه شدد على أن الهدف الثاني الذي سجله الروخيبلانكوس غير مجريات اللقاء.

وشدد "ودعنا دوري الأبطال أمام فريق كبير حقق فوزا مستحقا. غدا سأبدأ مجددا بقوة وحماسة لرفع المستوى. العمل يؤتي ثماره وسنقوم بالأمر على نحو أفضل".
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16400
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: اتليتيكو مدريد يفوز 4-1 على ضيفه ميلان

مشاركة بواسطة بنت السريان »

الله يكون بعونك أخي العزيز كبرو على تعبك ومواصلتك للمباريات الكروية
شكرا لك

أختك بنت السريان

الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”الرياضة الدولية“