تأكيد طرح خليفة لامبورجيني هوراكان الهجين واثنين من الطرازات الكهربائية الجديدة!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

تأكيد طرح خليفة لامبورجيني هوراكان الهجين واثنين من الطرازات الكهربائية الجديدة!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أعلنت لامبورجيني عن خططها الخاصة لبقية العقد الجاري وصولاً لعام 2030. وأكدت ضمن ذلك على تقديم خليفة هوراكان والذي سيكون طرازاً هجينًا. كما كشفت عن وصول سيارتين كهربائيتين بالكامل بحلول نهاية عام 2029. وجاءت الأخبار الجديدة على شكل عرض تقديمي يوضح تفاصيل استراتيجية Direzione Cor Tauri المحدثة لشركة صناعة السيارات الإيطالية.
وقال ستيفان وينكلمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، فإن هذه استراتيجية تهدف إلى تقليل إجمالي انبعاثات السيارات بنسبة 40%. ويكون ذلك من لحظة تصنيع المكون الأول من قبل مورد خارجي. ومما يجعل هذا الهدف أكثر جدارة بالملاحظة هو أن لامبورجيني تقول إنها تساهم حاليًا بنسبة 0.001٪ فقط في الانبعاثات العالمية.
صورة
وتقول لامبورغيني إنه “في عام 2024، ستمتد عملية اضافة الاصدارات الهجينة والكهربائية إلى إطلاق أول نسخة هجينة من سيارة أوروس سوبر SUV بجانب تقديم سيارة هجينة HPEV عالية الأداء تحل محل هوراكان. ولا تعتبر أوروس الهجينة بمثابة أنباء جديدة وكذلك طرح خليفة هجين لهوراكان.
والجديد أن لامبورجيني تعتزم تقديم أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كهربائية بالكامل في عام 2029. وسيتم تحويل الطراز التجريبي لانزادور الذي ظهر العام الماضي إلى مرحلة الإنتاج. ووصفت لامبورجيني السيارة بأنها ألترا جي تي بمقعدين في الامام والخلف.
وسلط العرض التقديمي الذي قدمته لامبورغيني الضوء على أن الشركة تعمل لتقليل الانبعاثات، وهذا يعني أكثر بكثير من مجرد بيع المركبات الكهربائية. على سبيل المثال، نجحت شركة لامبورجيني بالفعل في خفض استهلاك المياه في إنتاج وطلاء كل سيارة بنسبة بلغت 34%، كما قامت بزراعة نحو عشرة آلاف شجرة بلوط. وبفضل جهود كهذه، وبرنامج الهجين للسيارات وتطوير الوقود الاصطناعي، تعد لامبورغيني بأن السيارات الرياضية الفائقة ستظل موجودة دائمًا.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“