بورشة بوكستر 2025 الكهربائية ستظهر خلال العام الجاري!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

بورشة بوكستر 2025 الكهربائية ستظهر خلال العام الجاري!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

التقطت في الفترة الأخيرة صور تجسسية لسيارة بورشة بوكستر الكهربائية المقبلة 2025 في الجيل 983 . وتخضع السيارة للاختبارات في الفترة الحالية وظهرت بتمويه اقل من السابق.
صورة
ويبدو أن الإصدارات الكهربائية من موديلات بورشة ستحافظ على التشابه مع الطرازات الاصلية بالمحركات العادية. وتخلت السيارة الكهربائية المرتقبة من بورشة عن مخرج العادم الخلفي في النماذج السابقة. كما تم إزالة شريط التمويه على المصابيح الأمامية بما يظهر تصميم المصابيح. والتصميم يبدو متطابق تقريباً مع مصابيح سيارات تايكان الجديدة وماكان الكهربائية 2025.
وفي الخلف، لا يزال مهندسو اختبار بورشه يحتفظون ببعض التمويه حول شريط الضوء الخلفي. ويتوقع تقديم السيارة بنفس تصميم بورشة تايكان كذلك في المصابيح الخلفية كما حدث مع المصابيح الأمامية. ويتبقي معرفة ما اذا كانت نسخة السيارة بمحرك احتراق ستأتي في نفس موعد تقديم النسخة الكهربائية .
وقالت بورشة إنها ستواصل بيع طراز الجيل الحالي 982 عند طرح 983. ومن الممكن إبقاء الجيل 982 على قيد الحياة لفترة طويلة بحيث يصبح الشكل المحدث ضروريًا للغاية.
ولاتزال تفاصيل المحركات محاطة بالسرية في الوقت الحالي، ولكن كل المنطق يشير إلى أنها ستأتي بالدفع الخلفي بمحرك واحد عند الإطلاق ونموذج الدفع الرباعي بمحركين بعد فترة ليست طويلة.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“