IM Motors ستعرض سيارة L6 بمدى 804 كم في جنيف!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

IM Motors ستعرض سيارة L6 بمدى 804 كم في جنيف!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

ستكشف شركة IM Motors، العلامة الشقيقة لشركة MG النقاب عن الصالون L6 الجديدة في معرض جنيف للسيارات. والسيارة من المقرر إطلاقها في أوروبا المملكة المتحدة العام المقبل.
صورة
وتأسست شركة IM Motors في أواخر عام 2020 كشراكة بين الشركة الأم سايك وعملاق التجارة الإلكترونية Alibaba وشركة Zhangjiang Hi-Tech المتخصصة في البحث والتطوير . وقد سلمت النماذج الأولى من سيارة الصالون التنفيذية L7 في أواخر عام 2021.
وسينضم إلى L7 في أوروبا طراز L6 عندما تصل IM إلى القارة في العام المقبل. ويُزعم أن سيارة الصالون L6 يمكنها توفير نطاق يصل إلى 804 كم وتتسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في أقل من 3 ثوانٍ.
ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل فنية أخرى ولكن من المتوقع أن تستخدم إعدادًا مشابهًا لـ L7. وتحتوي الأخيرة على بطارية بقدرة 93 كيلووات في الساعة تكفي لمسافة لمدة تصل إلى 615 كم، وتعتمد تقنية الشحن اللاسلكي بقدرة 11 كيلووات. ومن المتوقع أن تنافس العلامة التجارية أمثال بي واي دي وتسلا عند وصولها إلى أوروبا.
ومنذ إنشائها، أطلقت IM سيارات الـSUV مثل LS6 وLS7، والتي تتنافس مع تسلا موديل واي وموديل إكس على التوالي. وتصدرت الشركة عناوين الأخبار العام الماضي عندما أعلنت عن شراكة فنية مع أودي، والتي ستؤدي إلى استخدام منصات أودي لمجموعة من السيارات الكهربائية في السوق الصينية .
ومن المحتمل أن تحتاج سايك أولاً إلى إنشاء مصنعها الأوروبي والذي قد يكون مقره في المملكة المتحدة قبل أن تتمكن من تصنيع سيارات كهربائية بشكل مربح للأسواق التي تستخدم عجلة القيادة اليمنى. ولم يُعرف بعد ما إذا كانت الطرازات الجديدة ستحتفظ بعلامتها التجارية IM في أوروبا أو سيتم تصنيفها على أنها MG.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16409
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: IM Motors ستعرض سيارة L6 بمدى 804 كم في جنيف!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

أسرع ملفونو واحجز لي واحدة قبل نفاذ الكمية
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“