أستون مارتن تطلق 3 طرازات عالية الأداء تشمل فانتاج وفانتاج جي تي 3 وسيارة فورمولا 1!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49225
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

أستون مارتن تطلق 3 طرازات عالية الأداء تشمل فانتاج وفانتاج جي تي 3 وسيارة فورمولا 1!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

كشفت شركة أستون مارتن عن ثلاث سيارات جديدة مرة واحدة في خطوة غير مسبوقة من الشركة. وتم الكشف عن سيارة فورمولا 1®️ تشالنجر إيه إم آر 24 في سيلفرستون، إضافة لطراز فانتاج. ويعود تاريخ فانتاج إلى عام 1950 الذي شهد أول سباق لسيارات الفورمولا 1 على حلبة سيلفرستون.
صورة
وتتميز فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين فضلاً عن أدائها العالي. كما تحاكي التنافسية التي تقدمها تشالنجر الجديدة في خوض منافسات بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 لعام 2024 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات. ويسعى فريق أستون مارتن أرامكو لسباقات فورمولا 1 إلى مواصلة مسيرة النجاح التي حققها في عام 2023 مع نجاح فرناندو ألونسو ولانس سترول في الوصول إلى منصات التتويج تسع مرات وحصاد 280 نقطة.
كما أطلقت أستون سيارة فانتاج جي تي 3 التي ستشارك في أبرز سباقات التحمل العالمية، بما في ذلك دورة عام 2024 من سباق لومان 24 ساعة. وتم تطوير سيارة فانتاج جي تي 3 لتكون سيارة سباق ستكمل المسيرة الناجحة لسيارة فانتاج جي تي إي التي حققت خلالها 52 انتصاراً ضمن فئتها و11 لقباً عالمياً بين عامي 2012 و2023.
وقال لورانس سترول، الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة أستون مارتن: تضفي السيارات الثلاثة على جوهر العلامة طابعاً مميزاً. ويأتي طرح سيارتي فانتاج وفانتاج جي تي 3 بالتزامن مع إطلاق تشالنجر إيه إم آر 24 في سيلفرستون ليؤكّد طموحنا في عالم سباقات الفورمولا 1.
وأكمل : شهدنا خلال السنوات الأخيرة النتائج المميزة التي حققتها علامتنا التجارية بفضل مشاركتها في رياضة الفورمولا 1. وقد عززت جهود العلامة في استقطاب عملاء جدد وكانت الحافز لإعادة تقييم منتجاتها. كما يتمتع فريق العلامة في سباقات الفورمولا 1 بمستوى رفيع من التنافسية، ما يعزز تعاونه مع فريق تقنيات رياضة السيارات عالية الأداء من خلال استراتيجية تصنيع الجيل التالي من السيارات الرياضية وتلك المخصصة لسباقات التحمل.
ويستهل فريق أستون مارتن أرامكو لسباقات فورمولا 1®️ موسم 2024 من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 من خلال المشاركة في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 يوم 2 مارس 2024.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“