استقرار أسعار الذهب بعد ارتفاع التضخم الأمريكي!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49225
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

استقرار أسعار الذهب بعد ارتفاع التضخم الأمريكي!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

استقرت أسعار الذهب بعد أن سجلت أكبر انخفاض لها في شهر في الجلسة السابقة، إذ أثار ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة مخاوف من أن البنك المركزي الأمريكي قد يؤجل المضي قدماً في خفض أسعار الفائدة إلى ما بعد يونيو (حزيران).
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.1 % إلى 2158.70 دولار للأوقية بحلول الساعة 07:59 بتوقيت غرينتش.
وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 % إلى 2164.80 دولار.
وقال مايكل لانغفورد كبير مسؤولي الاستثمار في شركة سكوربيون مينيرالز إن الانخفاض الأخير في أسعار الذهب يأتي في الوقت الذي يتوقف فيه كل شيء على بيانات التضخم، التي تغذي عملية صنع القرار في مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، ويتوقع لانجفورد زيادة أسعار الذهب بنحو 10%.
وتراجع الذهب 1.1% أمس الثلاثاء، بعد أن أظهرت بيانات ارتفاع أسعار المستهلكين الأمريكيين بقوة في فبراير (شباط)، بما يتجاوز التوقعات ويشير إلى بعض استمرار صعود التضخم.
وكان هذا أسوأ انخفاض للذهب في يوم واحد منذ 13 فبراير (شباط)، عندما أظهرت البيانات أن أسعار المستهلكين زادت أيضا أكثر من المتوقع في يناير (كانون الثاني).
ووفقاً لتطبيق احتمالية سعر الفائدة التابع لمجموعة بورصات لندن، قلص المتعاملون آمالهم في خفض أسعار الفائدة في يونيو (حزيران) بشكل طفيف، إذ يرون فرصة بنحو 67% بأن يبدأ الخفض بداية من يونيو حزيران، بانخفاض من 72% أمس الثلاثاء قبل البيانات.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتدى مــال واعمــال & أخبـــار ـ اسـواق وبوصات“