بعد الارتفاع القياسي.. أسعار الذهب تستقر أخيراً!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

بعد الارتفاع القياسي.. أسعار الذهب تستقر أخيراً!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

لم تتغير أسعار الذهب في التعاملات الآسيوية المبكرة، وتحركت ضمن نطاق قريب من مستويات قياسية مرتفعة مع تراجع الدولار على نطاق واسع.
ويترقب المتعاملون المزيد من البيانات الاقتصادية التي قد ترفع الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية في منتصف العام. واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2173.89 دولاراً للأونصة، بينما هبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1% إلى 2178.20 دولاراً.
ومن المتوقع أن يبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي على أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع السياسة الأسبوع المقبل، لكن التركيز سينصب على بيانات اقتصادية لرسم التوقعات.
وتوقع البنك المركزي الأمريكي في اجتماعه في ديسمبر (كانون الأول) الماضي خفض أسعار الفائدة ثلاثة أرباع نقطة مئوية في 2024.
ويترقب المستثمرون بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية، وتقرير مؤشر أسعار المنتجين وطلبات إعانة البطالة في وقت لاحق اليوم، لتقييم وضع الاقتصاد الأمريكي، وإذا كان ذلك سيجعل الاحتياطي يحجم عن خفض أسعار الفائدة، في يونيو (حزيران) المقبل.
أما للمعادن النفيسة الأخرى، فارتفع البلاتين في المعاملات الفورية 0.4% إلى 942.05 دولاراً للأونصة. والبلاديوم 0.1% إلى 1060.25 دولاراً، والفضة 25.05 دولاراً بعد أن سجل أعلى مستوى في أكثر من 4 أشهر في وقت سابق من الجلسة.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتدى مــال واعمــال & أخبـــار ـ اسـواق وبوصات“